الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وفاة عضو مجلس الشعب السوري جورجينا رزق بحادث أليم

وفاة عضو مجلس الشعب السوري جورجينا رزق بحادث أليم

شام تايمز

توفيت مساء يوم الأحد 8 كانون الأول 2019، عضو مجلس الشعب السوري جورجينا رزق ، نتيجة تدهور سيارتها أمام سكن أعضاء مجلس الشعب الكائن في منطقة مشروع دمر بريف دمشق.

شام تايمز

وبحسب المصادر، فأنّ الحادث حصل مساء الأحد أمام سكن مجلس الشعب الكائن في مشروع دمر”.

وبيّنت المصادر، أنّه “على الفور تم نقل رزق إلى المشفى إثر تدهور سيارتها إلا أنه وافتها المنية”.
وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي وفاة رزق، مرجعة سببها إلى حادث أليم في مشروع دمر بدمشق أثر ‏تساقط الأمطار وانزلاق السيارات.
والفقيدة رزق، من مواليد 1 كانون الثاني 1977 من محافظة ريف دمشق، مدينة النبك، رشحت لعضوية مجلس الشعب عن قطاع العمال والفلاحين، للدور التشريعي الثاني 2016-2020، وهي خريجة معهد متوسط فنون نسوية.

وشغلت رزق عضو في قيادة رابطة الشبيبة في النبك، وأمين فرقة حزبية في النبك، وعضو مجلس الشعب الدور التشريعي الأول وعضو في قيادة فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي – رئيس مكتب الشباب الفرعي، وعضو مجلس شعب الدور التشريعي الثاني وأول أمين شعبة البرلمان كعنصر نسائي.

ونعى المكتب الصحفي في مجلس الشعب النائب رزق، التي كانت مرشحة عن محافظة ريف دمشق ضمن قوائم حزب البعث العربي الاشتراكي الذي يمتلك الأغلبية في المجلس في الدور التشريعي الحالي الذي ينتهي بعد أشهر.
يذكر أنه ومنذ نحو أسبوعين توفي النائب أحمد ديب قباني نتيجة مرض مفاجئ.

إقرأ أيضا: “أجنحة الشام” تسير أولى الرحلات من دمشق إلى برلين السبت المقبل

شام تايمز
شام تايمز