السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وفاة امرأة و رجل مسن بحادثي سير بدمشق

وفاة امرأة و رجل مسن بحادثي سير بدمشق

شام تايمز

توفيت امرأة جراء صدمها من قبل سيارة على أوتستراد دمشق- حمص في منطقة حرستا بريف دمشق في حين توفي رجل مسن بمنطقة الصناعة بحادث أخر .

شام تايمز

وقال رئيس مركز شرطة الطرق بدوما بريف دمشق الرائد جهاد المقداد لتلفزيون الخبر أن “سيارة خاصة تسير بسرعة زائدة متوجهة من دمشق إلى حمص دهست امرأة عند جسر المشاة مقابل مشفى الشرطة بمنطقة حرستا بعد منتصف ليل الاثنين – الثلاثاء “

وتابع الرائد المقداد أن “الحادث أدى إلى إصابة المرأة البالغة من العمر 46 عاما إصابة بالغة وتوفيت بعد إسعافها إلى مشفى ابن النفيس، وتم إيقاف السيارة وأحيل السائق للقضاء المختص”.

من جانب آخر توفي رجل مسن في منطقة الصناعة جنوب دمشق مساء أمس الاثنين جراء صدمه من قبل شاحنة.

وأوضح مصدر في فرع مرور دمشق لتلفزيون الخبر أن “سيارة شاحنة صدمت رجلاً في السبعين من العمر على الطريق المؤدي إلى حي بستان الدور بمنطقة الصناعة في دمشق، وتوفي على الفور قبل أن يصل إلى مشفى دمشق”.

وكان توفي شخص وأصيب آخرين، نتيجة حادث سير وقع ليل (الأحد – الإثنين) الماضيين، على أوتستراد حرستا بسبب ضعف الإنارة الطرقية والسرعة الزائدة، وعدم التزام المارة.

علي رياض خزنه- تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز