السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مصرية تقتل طفليها على مرحلتين لسبب صادم

مصرية تقتل طفليها على مرحلتين لسبب صادم

شام تايمز

قتلت أم مصرية (24 عاماً) طفليها في محافظة الدقهلية على مرحلتين، “بهدف الطلاق من زوجها، بعد دخولها في علاقة عاطفية مع آخر”.

شام تايمز

وأوضحت وسائل إعلام مصرية أن “الشكوك ساورت الزوج بعد وفاة ابنه (جمال 5 سنوات) بعد شهر واحد من موت طفلته (ريماس 3 سنوات)، علماً أن كلاهما كانا بصحة جيدة”.

وبينت الوسائل أن “الزوج وجد بعد بحثه في المنزل على دواء خاص بمرضى القلب، فتوجه إلى مركز شرطة شربين وأبلغ عن شكوكه بإقدام زوجته على قتل أطفاله”.

واعترفت الزوجة (لمياء) بعد التحقيق معها أنها “قتلت طفليها أملاً بالتخلص من زوجها والحصول على الطلاق منه، بعد ارتباطها عاطفياً برجل آخر”.

وقالت لمياء أنها “اشترت دواء القلب من صيدلية مجاورة، وأعطت في البداية طفلتها قرصين لتتوفى على الفور إثر هبوط حاد في الدورة الدموية”.

وأضافت لمياء أنها “بعد شهر كامل وحتى لا ينكشف أمرها عاودت الكرة وأعطت طفلها قرصين ليتوفى هو الآخر”.

يذكر أنه في تشرين الثاني الماضي أدين زوجان في سنغافورة بوفاة طفلهما، البالغ من العمر 5 سنوات، إثرَ تعريضه لتعذيب شديد، بطريقة مروعة على مدى عدة أشهر.

وأصدرت محكمة أمريكية في وقت سابق من العام الجاري، حكماً بالسجن ٢٠ عاماً بحق سيدة قتلت طفلها البالغ من العمر سنتين ونصف، لأنه رفض تناول قطعة من الطعام.

شام تايمز
شام تايمز