الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

“بابا نويل يتعاطى الكوكايين”.. اعتذار رسمي بعد “الكنزة الفضيحة”

“بابا نويل يتعاطى الكوكايين”.. اعتذار رسمي بعد “الكنزة الفضيحة”

شام تايمز

نشرت سلسلة متاجر “وول مارت” الأميركية اعتذاراً رسمياً، وذلك عن صورة الكنزة الصوفية التي نشرت على موقعها الإلكتروني في كندا بمناسبة عيد الميلاد، يظهر عليها رسم لـ”بابا نويل” وأمامه ما يبدو وكأنه أسطر من مخدر الكوكايين.

شام تايمز

وتُعرض على الكنزة، حسب “سكاي نيوز”، صورة “بابا نويل”، وأمامه 3 “شرائط” لمسحوق أبيض، بالطريقة ذاتها التي يوضع بها الكوكايين قبل استنشاقه، وكتب عليها: “لندعها تثلج”.

وجاء في التعليق المرافق للمنتج المعروض للبيع: “نعلم جميعا كيف يعمل الثلج، إنه أبيض ومسحوق، وأفضل أنواع الثلج يأتي من أميركا الجنوبية”، مشيرة إلى أن هذا الخبر “سيء لبابا نويل، كونه يعيش في القطب الشمالي”.

واستكمل التعليق على المنتج بقول: “لهذا السبب، بابا نويل يحب أن يغتنم الفرصة عندما يتاح له أفضل أنواع الثلج الكولومبي”، في إشارة إلى المخدرات التي تأتي من كولومبيا.

وأعلنت شركة “وول مارت” إزالة عرض البيع من موقعها الإلكتروني، بعد الضجة التي أثارتها الكنزة.

وقال المتحدث باسم الشركة: “لا تمثل هذه الكنزات التي يتم بيعها بواسطة طرف ثالث على موقع “وول مارت” كندا، قيم الشركة، وليس لها مكان على موقعنا”.

يذكر أن صورة بابا نويل ارتبطت بشخصية الرجل ذي اللحية لبيضاء، حاملاً كيس الهدايا على ظهره، وفي ليلة السادس من كانون الأول يقوم الأطفال بكتابة الرسائل وإرسالها له أملاً برؤية هدية تحت شجرة الميلاد.

شام تايمز
شام تايمز