الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

البدء بتنفيذ مواقف مجانية للسيارات في ساحة الأمويين بدمشق

البدء بتنفيذ مواقف مجانية للسيارات في ساحة الأمويين بدمشق

شام تايمز

قال مدير دوائر الخدمات في محافظة دمشق المهندس لؤي علوش لتلفزيون الخبر إن ” ورشات المحافظة بدأت بتنفيذ أعمال حل مروري ومواقف سيارات في ساحة الأمويين جانب سور فندق الشيراتون، لإنجاز تجاويف لوقوف السيارات”.

شام تايمز

وبين علوش أن حملات إزالة الاشغالات مستمرة حيث شملت الأعمال منطقة صلاح الدين، حيث تمت إزالة البسطات والاشغالات المخالفة.

وتابع علوش “كما تم إزالة جدار آيل للسقوط منفذ من مادة اللبن سماكة50سم في منطقة المزة نزلة فرن الشيخ سعد، وتعمل الورشات على ترحيل الأنقاض و السواتر الترابية في منطقة كفرسوسة _العقدة الثامنة من المتحلق الجنوبي”.

وأردف مدير دوائر الخدمات أن ” الورشات باشرت بأعمال ترميم المنصف في أوتوستراد المزة مقابل مؤسسة الاتصالات، و قامت الورشات بإغلاق تجويف مخالف مهيئ لموقف سيارة في شارع عمر الخيام بعد موقف الفتح”.

وفي إطار متابعة أعمال المصائد المطرية و المطريات من صيانة وتنظيف قال علوش “تم الانتهاء أعمال إنشاء مطريتين في حارة دير ماما وإصلاح الصرف الصحي في حارة الفرن في حي الحرية بمنطقة عش الورور ، وذلك بالتنسيق مع ورشات الشركة العامة للصرف الصحي بالتزامن مع إعادة تعزيل المطريات بمنطقة العدوي و الديوانية.

اقرأ أيضا: تعديل أجور عدادات التكاسي العاملة على البنزين في اللاذقية

يجدر بالذكر أن ورشات محافظة دمشق أنهت أعمال تزفيت الطريق الرئيسي بمنطقة دف الشوك في التضامن وترحيل الأنقاض منه، ويبلغ طول الطريق الذي تم تزفيته 1400 متر بعرض بين 7 أمتار و11 مترا بمساحة تقدر 30 ألف متر مربع وبكمية 6500 طن من الأسفلت.

تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز