الأربعاء , يناير 22 2020
ممثل سوري ينجو من محاولة اختطاف في السويداء

ممثل سوري ينجو من محاولة اختطاف في السويداء

ممثل سوري ينجو من محاولة اختطاف في السويداء

تعرض الفنان والمخرج المسرحي مشهور خيزران لاعتداء نفسي قاسي على مفترق طريق القريا – بصرى الشام – بكا في الريف الجنوبي الغربي لمحافظة السويداء، من قبل مجموعة مسلحة مجهولة، حيث أنقذه من فصولها الليلية الطويلة تعرف أحد أفراد المجموعة عليه من خلال شخصيته في مسلسل الخربة الشهير.

وقال خيزران أنه بتاريخ ٣٠ تشرين الثاني، وأثناء عودته من مدينة السويداء في الساعة التاسعة ليلاً، وصل بسيارته إلى الحاجز المتوضع على مفترق طرق القريا- بصرى الشام – قرية بكا، قطع عليه الطريق؛ سيارة بيك آب مغلقة ومنعوه من العبور، حيث ترجل منها ثلاثة مسلحين ببنادق روسية، وطوقوا السيارة مصوبين بنادقهم نحوه، وأمره متزعمهم – في العقد الثالث من عمره-.بأن ينزل من السيارة رافعاً يديه عالياً.

ممثل سوري ينجو من محاولة اختطاف في السويداء

وأكد خيزران أنه لم يمتثل للأوامر، ما جعل المسلح يدفع فوهة بندقيته نحو رأسه مباشرة مكرراً أوامره (نزال ولا خليت بزر مخك مثل الرمل). ورغم كل محاولات المسلح إنزاله بالقوة إلا أنه عجز عن ذلك.

وأضاف: صحت به من أنتم، وماذا تريدون مني؟. وما هو ذنبي؟. فقال المسلح لولا أنك كبير في العمر ولوحدك في السيارة (للحقتك باللي سبقوك). مبرراً فعلته بأن خيزران كسر عليه ومنعه من المرور مرتين.

وانتهت ليلة الفنان الطويلة بتدخل المسلح الآخر الذي كان قد صوب بندقيته نحوه من أمام السيارة، حيث قال لزميله: (اتركو.اتركو..هذا ملحم بو مالحة تبع مسلسل الخربة).

اقرأ أيضا: أب وولداه القاصران يقتلون رجلا بـ 9 طعنات ثم يسعفونه في جبلة

وألقى الفنان خيزران الذي أجرى مؤخراً جراحة للقلب؛ ألقى حالة الفلتان الأمني على الحكومة التي لا تضع حداً لأولئك المارقين الذين حولوا الطرقات إلى ساحات للقتل والخطف والسطو المسلح.

فيما أكد لصاحبة الجلالة في النهاية أنه لن يسكت عن حقه لكشف هوية من تعرضوا له.

صاحبة الجلالة