الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وصفة الماغنيزيوم كلورايد لتجديد الشباب

وصفة الماغنيزيوم كلورايد لتجديد الشباب

شام تايمز

جملة من الأشياء تحدث ونحن نكبر بالعمر . ومع أن معظم هذه هذه التغييرات ليست علامة على المرض ولكنها قد تكون مزعجة ومحبطة للنفس. التركيبة التي سنشارككم إياها والتي تتعلق ب “ينبوع الشباب” ستقلل من هذا القلق وستمدك بالشباب والصحة.

شام تايمز

في هذه المقالة سنتعرف إلى وصفة ينبوع الشباب. فمع القليل من الجهد وعبر استهلاك هذا العلاج المنزلي، ستبدين أصغر بعشر سنوات . لن تحتاجي إلى إنفاق مبلغ كبير من المال ولن تحتاجي إلى مكونات غريبة بل كل ما ستحتاجينه هو الماء وبعض الماغنيزيوم كلورايد. هذه الوصفة المنزلية ستغير حياتك.
ما هو الماغنيزيوم كلورايد؟

الماغنيزيوم هو معدن معجزة نظراً لقدراته العلاجية الخارقة ولقدرته على تجديد الجسم وإعادة الشباب إليه. الحقيقة أن إنتاج الطاقة يقل مع العمر. وكل الأنزيمات التي ترتبط بإنتاج الطاقة تتطلب الماغنيزيوم. الخلية الصحية تمتلك كمية عالية من الماغنيزيوم ومعدلاً أقل من الكالسيوم. فأكثر من 30 بالمئة من طاقة الخلايا يستخدم لضخ الكالسيوم إلى داخل الخلايا. والواقع أن الماغنيزيوم كلورايد يعمل على إبقاء بنية الجسم مرنة.

نحن نعرف أن الماغنيزيوم أساسي لردود فعل الأنزيمات الكيميائية لا سيما على صعيد إنتاج الطاقة من أجل صحة الدماغ والجهاز العصبي والأسنان والعظام.

ويتواجد الماغنيزيوم بشكل خاص داخل الخلايا فهو ينشط الأنزيمات ويساعد في عملية حرق وأيض الكاربوهيدرات والدهون والأحماض الأمينية. إن الاستهلاك اليومي لهذا المعدن يساعد على إحداث توازن كيميائي في الجسم يسمى الألكترولايز electrolysis .
إن استهلاك الماغنيزيوم كلورايد يعطي نتائج أفضل من مركبات الماغنيزيوم.

فوائد الماغنيزيوم كلورايد:

يحمي من ترقق العظام
يحسن الهضم
يزيل مشاكل الدورة الشهرية
يخفف من وجع الرأس
يحمي الأوعية الدموية
يعيد تجديد أعضاء الجسم
يساعد على خسارة الوزن
يزيد الطاقة
يزيد من الرغبة الجنسية
يخفف من الاكتئاب
يحمي من الكريب والانفلونزا
يساعد في معالجة أمراض الجهاز العصبي
لديه القدرة على محاربة السرطان

كيف تعدين الماغنيزيوم كلورايد في البيت: الوصفة

أنت بحاجة إلى ليتر من الماء نضعه على الماء وعندما يبدأ بالغليان ، نرفعه عن النار ونتركه حتى تصبح حرارته بحرارة الغرفة وبعد ذلك نضيف إليه 33 غرام من الماغنيزيوم كلورايد ( بودرة) ونذوبه بالماء. يمكنك شراء الماغنيزيوم كلورايد من أي صيدلية موجودة في منطقتك.
نقطة هامة:

من المهم أن تعرفي الجرعة التي عليك استهلاكها. الجرعة المحددة تقاس بحسب العمر. أولاً لا نعطي هذه الوصفة لمن هم دون العشر سنوات.
الجرعات بحسب العمر

ما بين 10 -40: نصف كوب في الصباح.
ما بين 40-70 : كوب واحد في الصباح
ما فوق ال 70 سنة: كوب في الصباح وآخر في الليل.
هذه الوصفة قوية جداً وسوف تؤمن لك عدداً وفيراً من الفوائد الصحية بشكل عام.

شام تايمز
شام تايمز