الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تفاصيل مثيرة.. هكذا تم القبض على سفاح القرداحة قبل فراره الى تركيا

تفاصيل مثيرة.. هكذا تم القبض على سفاح القرداحة قبل فراره الى تركيا

شام تايمز

كشفت مصادر إعلامية سورية, ملخصاً عن القاء القبض على المتهم بقتل الشابتين هبة ونور جبور, في جريمة شنيعة هزت مدينة القرداحة الساحلية يوم أممس الجمعة.
وبحسب المصادر فقد وردت معلومات منذ مساء الامس, عن تواجد المتهم الملازم أول وئام زيود من مرتبات قيادة شرطة حماة فرع السجن المركزي في منزل شخص يدعى { ن س ال ف ابو د } على الحدود الدارية لمدينة إدلب وسيتم تهريبة الى تركيا عن طريق جسر بيت الراس.
تمت المتابعة وإعلام بعض الجهات الأمنيه والتواصل مع بعض الأشراف في المنطقة, وتم الوعد بتسليم المذكور.
وتم نصب الكمين, وقبل وصول المتهم الى حدود مدينة إدلب كان بإنتظاره مجموعات من عناصر الاستخبارات الجوية السورية, وتم القاء القبض على المتهم وتسليمة الى مطار حماة وتم تسليمة الى فرع الأمن الجنائي في حماة.
وكانت مدينة القرداحة استيقظت أمس على جريمة قتل مروعة راح ضحيتها شابتين هما هبة ونور جبور، جراء طلق ناري تعرضتا لهما في منزلهما.
وفي تفاصيل الحادث، اقتحم رجل “ملثم” قرابة الساعة الثانية فجراً منزلهم في “القرداحة” وأطلق النار على من كان فيه، وأردا الشقيقتين “هبة ونور”، بالإضافة إلى إصابة أخيهم “حسن جبور” وابن عمهم “رمزي”، حيث تم نقلهم إلى المشفى لتلقي العلاج.
وكانت المعلومات الأولية أشارت إلى أن القاتل هو خطيب المغدورة “هبة”، حيث ارتكب الجريمة بعد خلاف نشب بينهما أدى لاتخاذ الشابة قراراً بفسخ خطبتها، وأخبرته بترك خاتم الخطوبة له عند جدتها.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز