الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

زوج مصري يطلق زوجته: « تنجب كل عام طفل»!!

زوج مصري يطلق زوجته: « تنجب كل عام طفل»!!

شام تايمز

تقدم رجل مصري بدعوى طلاق ضد زوجته بإحدى محاكم الأسرة في القاهرة ، بسبب إصرار زوجته على انجاب العديد من الأطفال رغم ضيق حالهم.

شام تايمز

وقال الزوج في تصريحات لصحف محلية ، إنني عامل بسيط لا أملك من حطام الدنيا شئ.

وبالرغم من ذلك أعمل ليلا ونهار لتلبية احتياجات أسرته ، وعقب زواجى اتفقت مع زوجتى ان نكتفى بطفلين فقط بسبب صعوبة الحياة .

وتاعب الزوج ، خلال ستة سنوات زواج اصبحت أب لاربعه أطفال واكتشفت ان زوجتى حامل للمرة الخامسة، قررت تطليقها بعد ان أخلت بالاتفاق فيما بيننا وأصرت على انجاب الابناء على اعتبار أنهم عزوة على حد قولها.

وأضاف ، حاولت كثيرًا مع زوجتى اتباع وسيلة من وسائل الحمل المجانيه الموجودة فى كل المستشفيات لكنها كانت تدعى أنها قامت بتركيب إحدى الوسائل ثم يحدث الحمل.

واستطرد قائلاً ، فى غصون سنوات قليلة أصبحت أب لـ 4أطفال وبالرغم من عملى ليل نهار، إلا اننى فشلت فى توفير أبسط متطلبات الحياة ومنذ شهرين اكتشفت أن زوجتى حامل للمرة الخامسة، ثُرت عليها وكدت أفتك بها لأننى اكتشفت تلاعبها بى وإصرارها على انجاب أطفال بدون مراعاة لظروفنا القاسية.

اقرأ أيضا: عمره 7 أشهر… يصبح أصغر عمدة لمدينة أمريكية

شام تايمز
شام تايمز