السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الجيش السوري ينتزع من “أجناد القوقاز” بلدة “أم جلال” جنوب شرق إدلب

الجيش السوري ينتزع من “أجناد القوقاز” بلدة “أم جلال” جنوب شرق إدلب

شام تايمز

سيطرت وحدات من الجيش السوري على بلدة أم جلال بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد اشتباكات عنيفة مع تنظيمي “أجناد القوقاز” و”جبهة النصرة” الإرهابيين.

شام تايمز

وقال مراسل “سبوتنيك” أن “وحدات من الجيش السوري تقدمت وسط اشتباكات عنيفة باتجاه بلدة “أم جلال” بعد عملية تمهيد ناري كثيف وتمكنت من السيطرة على البلدة”.

ونقل المراسل عن مصدر ميداني قوله إن “بلدة “أم جلال” تعد من أهم نقاط الدفاع الأولى لمسلحي “أجناد القوقاز” بريف إدلب الجنوبي الشرقي، وتحديدا ريف معرة النعمان حيث تمكنت القوات البرية في الجيش السوري من السيطرة عليها بعد عملية تمهيد ناري كثيفة شهدتها المنطقة.

وفي وقت سابق، أفاد مراسلنا في إدلب بأن وحدات من الجيش السوري بدأت مساء اليوم الخميس بالتقدم باتجاه خطوط دفاع تنظيمي “أجناد القوقاز” و”جبهة النصرة” الإرهابيين في ريف إدلب الجنوبي، بإسناد من الطيران الحربي السوري والروسي وذلك بعد ثلاثة أيام من التمهيد الناري الذي استهدف تحصينات المسلحين وخطوط إمدادهم.

اقرأ أيضا: الاحتلال التركي والفصائل التابعة له يواصلون سرقة صوامع الحبوب في الرقة

شام تايمز
شام تايمز