الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تهامة بيرقدار ترد على منتقديها: لم أعمل في قناة أورينت.. تدربت فيها فقط, شاهد!

تهامة بيرقدار ترد على منتقديها: لم أعمل في قناة أورينت.. تدربت فيها فقط, شاهد!

شام تايمز

بعد ظهورها على قناة الاخبارية السورية, والذي أثار موجة انتقادات شعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا, وذلك بسبب عملها السابق في قناة أورينت المعارضة.
قامت الفضائية السورية بالاتصال بسيدة الأعمال والعاملة في المجال الانساني تهامة بيرقردار, للاستيضاح منها حول حقيقة الضجة التي أثيرت حولها.
وقالت بيرقدار المتواجدة حاليا في الامارات والتي كانت قد ظهرت على قناة أورينت المعارضة بمقاطع فيديو في وقت سابق تصف فيها الجيش السوري بـ (جيش النظام).
أنها ظهرت في قناة أورينت لفترة قصيرة جدا لم تتجاوز الأشهر, وبغرض التدريب فقط, مضيفة أنها لم تكمل تدريبها في القناة المذكورة.
ورداً على سؤال مذيع قناة الفضائية السورية: تعلمين توجه قناة أورينت فلماذا اخترتي التدريب فيها؟
أجابت بيرقدار: لم أختار التدريب في أورينت, ولكن قناة أورينت المعارضة كانت المكان الوحيد المتاح لتدريبي.
مؤكدة على أنها عملت في القسم الاقتصادي بقناة أورينت, وذلك للابتعاد قدر الإمكان عن توجه القناة المعارضة المعادي لسوريا وجيشها.
كما نوهت بيرقدار, بأنه لا يوجد على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي أي توجه معارض او معادي لسوريا, بل أنها حرصت على مشاهدة جميع مبارايات المنتخب السوري التي لعبها في الإمارات ورفعت العلم السوري خلالها.

شام تايمز

تهامة بيرقدار ترد – شاهد:

إقرأ أيضا: وصول جنود سعوديين إلى دير الزور.. ما القصة؟

شام تايمز
شام تايمز