الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الجيش السوري يتقدم في ادلب ويقترب من جرجناز معقل جبهة النصرة

الجيش السوري يتقدم في ادلب ويقترب من جرجناز معقل جبهة النصرة

شام تايمز

تقدمت وحدات الجيش العربي السوري على محاور عملياتها ضد تنظيم جبهة النصرة الإرهابي بريف إدلب الجنوبي وقضت على آخر تجمعات الارهابيين في قرى ومزارع الحراكي والقراطي وتحتايا والبرج وتل الحمصي و فروان بريف معرة النعمان الشرقي وذلك بعد أقل من 24 ساعة من تطهيرها 6 قرى في المنطقة ذاتها.

شام تايمز

ونقلت سانا عن مراسلها في مناطق العمليات أن “وحدات من الجيش واصلت عملياتها ضد تجمعات الإرهابيين وتحصيناتهم في قرى منطقة معرة النعمان وتمكنت من تطهير قرى ومزارع الحراكي والقراطي وتحتايا والبرج وتل الحمصي و فروان إلى الشرق من المدينة بعد القضاء على أعداد من الإرهابيين وتدمير أسلحة وعتاد كان بحوزتهم”.

وأضافت أن عناصر الهندسة باشرت على الفور بتمشيط مداخل القرى وتطهير بساتينها من مخلفات الإرهابيين في حين تابعت الوحدات العسكرية تقدمها ومطاردة فلول الإرهابيين باتجاه قرية التح إلى الجنوب الشرقي من مدينة معرة النعمان.

وكانت وحدات الجيش طهرت أمس قرى أم التينة والمديرسة وبرنان ورفة وحران وقطرة في ريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد تدمير مقرات الإرهابيين وتحصيناتهم والقضاء على أعداد كبيرة منهم.

ورصد الإعلام الحربي مقتل مالايقل 100 إرهابي من الفصائل الإرهابية خلال المعارك مع الجيش السوري منذ 60 ساعة.

الوطن – سانا

شام تايمز
شام تايمز