الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

محمد الأحمد يتحدث عن مسلسل “عروس بيروت” وماذا قال عن النسخة التركية

محمد الأحمد يتحدث عن مسلسل “عروس بيروت” وماذا قال عن النسخة التركية

شام تايمز

أكد النجم السوري محمد الأحمد أنه كان يتوقع أن يحقق مسلسل “عروس بيروت” الذي يؤدي أحد أدوار البطولة فيه، صدًى إيجابيًّا لدى الجمهور حتى قبل أن يبدأ التصوير .

شام تايمز

وقال محمد في حديث خاص لـ “سيدتي. نت” : “العمل تم التجهيز له بشكل ممتاز، كما أنّ الجهة المنتجة والمحطة العارضة لهما سمعتهما وقيمتها، وهو ما جعلني لا أشك ولو للحظة بالانتشار الذي سيحققه العمل، وهو ما حدث “.

وكشف محمد أنه لم يكن مطلوبًا من نجوم مسلسل “عروس بيروت” أن يقوموا بتقليد أداء شخصيات النسخة الأخرى من المسلسل، التي تم تقديمها في تركيا وقال : “أنا شخصيًّا لم أحاول أن أشاهد مسلسل “عروس اسطنبول”، وإنما قمت بقراءة الشخصية والبناء على تفاصيلها، وذهبت باتجاه تكوين عمق وبُعد، وشكل وسلوك، وتاريخ ومبررات، وقدمتها على هذا الأساس وهو ما أتوقع أنّ جميع الزملاء قاموا به “.

ووصف محمد أجواء التصوير بالممتعة والجميلة، على الرغم من طول فترة التصوير وقضاء أوقات خارج البلد، إلا أنّ النتائج تنسي الممثل كل الجهد الذي يبذله.

ولفت محمد إلى أنه سيكون حاضرًا في الجزء الثاني من العمل، ووعد الجمهور بالذهاب بشخصية “آدم” إلى أماكن جديدة و مختلفة .

يشار إلى أنّ النجم السوري محمد الأحمد سيحل ضيفًا على صفحات مجلة “سيدتي”، في حوار يكشف فيه الكثير من التفاصيل عن مواضيع مختلفة .

اقرا أيضا: الفنانة السورية سارة نخلة تعلن رفع دعوى خلع ضد زوجها

شام تايمز
شام تايمز