الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شارك فيه لمدة 10 ثوان..ترامب يصنف “وحيداً بالمنزل 2” الأعظم في الميلاد

شارك فيه لمدة 10 ثوان..ترامب يصنف “وحيداً بالمنزل 2” الأعظم في الميلاد

شام تايمز

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فيلم “وحيداً بالمنزل–2” الذي ظهر في أحد مشاهده، بأنه واحد من أعظم “صرعات” أعياد الميلاد.

شام تايمز

و جاء كلام ترامب رداً على أسئلة عسكريين أمريكيين خلال مؤتمر صوّر بالدائرة المغلقة في مقر إقامته في مارالاغو بفلوريدا، بحسب “روسيا اليوم” حيث وصل لقضاء عطلة عيد الميلاد.

وسأله أحد العسكريين هل يعد فيلم “وحيداً بالمنزل – 2” الشريط المحبب في أعياد الميلاد؟، فرد الرئيس الأمريكي قائلاً: “حسناً لقد صورت في وحيدا بالمنزل– 2، والكثيرون يتذكرون هذا الأمر وخاصة في عيد الميلاد”.

وتابع ترامب: “هذا فيلم جيد، وأقل ما يقال أني كنت أصغر سنا بكثير، ولي شرف المشاركة فيه، وأصبح بالطبع صرعة كبيرة، هو صرعة ميلاد كبيرة، واحد من الأعظم، ولي الشرف بالمشاركة في شيء مماثل”.

يذكر أن ترامب الذي كان حينها رجل أعمال ومقدماً تلفزيونياً، لعب دوراً قصيراً في هذا الفيلم الشهير الذي صور عام 1992، لم تتعد مدته 10 توان، دل خلالها الطفل صاحب دور البطولة، كيف يصل إلى بهو الفندق.

شام تايمز
شام تايمز