الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بعد ان استضافته قناة سما.. ضجة فيسبوكية ضد مايك فغالي و من “يحضنه”

بعد ان استضافته قناة سما.. ضجة فيسبوكية ضد مايك فغالي و من “يحضنه”

شام تايمز

استضافت قناة سما الفضائية الفلكي مايك فغالي في أمسية الاثنين “تنبئ” للعام المقبل، الأمر الذي أشعل موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات فغالي الذي وصفها البعض “بتصريحات مسيلمة الكذاب الخلبية”.

شام تايمز

وتضمنت توقعات فغالي الذي ظهر بلباس غريب للعام الجديد: زواج جميع الفتات السوريات من عمر الـ25 لـ40 سنة، بالإضافة لتوفر تام لمادة الغاز التي توفي أحد المواطنين السوريين قبل أيام بانتظار الحصول عليها، متوقعاً انخفاض كبير بسعر مادة المازوت إلى النصف وعودة لواء اسكندرون في عام 2021.

ما أشعل غضباً على مواقع التواصل الاجتماعي على المتنبئ الذي اتخذ من أوجاع السوريين ملاذاً آمناً ومرتعاً لتوقعاته، وعلى القناة “الوطنية” التي استضافته وسمحت له التلاعب بمشاعر المواطنين.

وتضمنت التعليقات: “عندما تسود في بلد ما وبمباركة دينية “ثقافة النقل قبل العقل” ، يكون تعبيد الطريق إلى التخلف الفكري ..مبرمجا ومدروسا….لغايات معروفة”، “مبارك للإعلام السوري الموجه هذه الهمروجة الإعلامية”، “مسيلمه الكذاب مباشر”.

بينما كتب آخرون: “لا أزال لا أصدق أن النائب العام في دمشق لايوعز باعتقال هذا الرجل وهو يظهر بهذه الثياب لإستهبال شعب بكامله”.

وقال البعض الأخر: تنصّ الموادّ من ٧٥٢ إلى ٧٥٤ من قانون العقوبات السّوري الصّادر في عام ١٩٤٩ على معاقبة من يرتكب أفعال الشّعوذة والدّجل بالحبس والغرامة والإبعاد إذا كان المجرم أجنبيّاً…إلخ..

وكتبت عضو مجلس الشعب منال الشيخ أمين على صفحتها الشخصية في “فيسبوك”: شي كتير مهم نفرد ساعات من وقت إعلامنا على هذا الأحفورة”.

يذكر أن فغالي توقع العام الماضي على احدى القنوات السورية انخفاض سعر صرف الدولار إلى “300” ليرة سورية هذا العام!

والاسم الحقيقي لفغالي هو (نمر الياس فغالي) لبناني الجنسية، بدأ عمله في إذاعة سترايك وهنا أطلق عليه اسم (مايك فغالي).

هاشتاغ سيريا

اقرأ أيضا: أسعار الذهب تحلق عالياً وتسجل أرقاماً قياسية جديدة في السوق السورية

شام تايمز
شام تايمز