الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

لون أحمر دموي يجتاح هذه المنطقة والسر..!! صور

لون أحمر دموي يجتاح هذه المنطقة والسر

شام تايمز

تحولت سماء قرية مالاكوتا في أستراليا إلى اللون الأحمر وذلك بسبب الحرائق التي اجتاحت البلاد منذ عدة أسابيع، إلا أن القرية تعرضت للكثير من الظواهر الطبيعية الغريبة بسبب هذه الحرائق.

شام تايمز

حيث يسمع سكان هذه الفرية أصوات تصم الأذان كما يسقط من السماء جمر أحمر كأن الجحيم فتح أبوابه، حدة الأمر تزداد سوءًا مع ارتفاع درجات الحرارة مما يهدد حياة السياح في المنطقة.

لذلك طلبت السلطات المحلية من السكان في المنطقة والسياح النزول إلى المياه مع اقتراب الحريق المدمر، في حين لاحظ السكان أن الدخان غطى سماء المنطقة بكثافة وتحولت السماء إلى اللون الأحمر.

لون أحمر دموي يجتاح هذه المنطقة والسر

وعلى الرغم من تحذيرات إخلاء المنطقة منذ عدة أيام إلا أن هناك أكثر من 4000 شخص محتجزين في هذه المنطقة الخطيرة تحت تهديد الحرائق التي لم يتوقع الخبراء بعد مسارها.

الحرائق طالت أكثر من 400 ألف هكتار من الغابات شرق الولاية، كما تم تدمير 19 مبنى في سارسفيلد و 24 مبنى في بوكان، كما تضررت شبكات الهواتف والإنترنت بدرجة كبيرة في المنطقة.

اقرأ أيضا: سكان العالم يتابعون آخر كسوف شمسي في 2019.. بالصور

لون أحمر دموي يجتاح هذه المنطقة والسر

الحرائق وصلت إلى مستويات خطيرة حيث تم تسجيل 8 حالات وفاة حتى الآن، وسمع المتواجدين في المنطقة دوي انفجار أنابيب الغاز.

سائح

شام تايمز
شام تايمز