الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

جريمة تهز الخليج!

جريمة تهز الخليج!

شام تايمز

عثرت شرطة عجمان في الإمارات على أم وثلاث فتيات من الجنسية الآسيوية قتلن بطريقة وحشية في شقتهن بمنطقة الراشدية.

شام تايمز

تلقى قسم الشرطة في عجان اتصالا من والدة الضحية، التي أكدت غياب ابنتها وحفيداتها وعدم إجابتهن على الاتصالات بالرغم من تأكدها بأنهن في المنزل.

وقامت دوريات الشرطة بالتحرك سريعا للكشف على العائلة بالإضافة إلى الإسعاف الوطني، بعد إصدار أمر من النيابة العامة بفتح الشقة السكنية الواقعة في أحد الأبراج.

وقام عناصر الشرطة بالإضافة إلى اللجان الطبية بالدخول إلى الشقة، حيث تم العثور على طفلة حية بعمر ثلاث سنوات بالإضافة إلى الأم (33 عاما) وقد قتلت خنقا في غرفتها، بالإضافة لفتاتين صغيرتين (16 -13 عاما) قتلتا خنقا.

وأكد الطبيب الشرعي الذي عاين جثث الضحايا تعرضهن للخنق قبل حوالي 12 ساعة باستخدام قطعة قماش، مع تعرضهم للضرب.

وأكد أقرباء الضحايا لنائب قائد عام شرطة عجمان وجود خلافات عائلية بين المجرم (آسيوي 35 عاما) وزوجته (الضحية) بالإضافه لتعرضه لاضرابات نفسية وعصبية.

وقام الجاني بالفرار خارج الإمارات بعد أن خطط سابقا لجريمته، حيث أرسل ابنه إلى منزل عائلته الضحية، وقام بشراء التذكرة قبل أيام، وقام بتنفيذ جريمته وفر هاربا قبل 11 ساعة من تلقي بلاغ الشرطة، بحسب “الإمارات اليوم”.

وتقوم شرطة عجمان حاليا بالتواصل مع الانتربول الدولي لإحضار المجرم وتحقيق العدالة ضمن مقتضيات القانون النافذ.

شام تايمز
شام تايمز