الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ابنة أحمد الفيشاوي تثير ضجة بنشرها صورة من غير هدوم!

ابنة أحمد الفيشاوي تثير ضجة بنشرها صورة من غير هدوم!

شام تايمز

تلقت لينا الفيشاوي ابنة الفنان المصري أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي، انتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة بلا ثيا ب من طفولتها، تعود إلى عام 2013.

شام تايمز

ونشرت لينا صورتها المثيرة للجدل عبر حسابها الشخصي على ”إنستغرام“، حيث ظهرت فيها بلا ملا بس من الأعلى، وأخفت صدر ها بشعرها، في حين تركت تعليقًا يعبر عن رغبتها في العيش بحرية دون قيود.

وكتبت لينا في تعليقها على الصورة: ”ليبرالية دائما في كلامي وحرة مع نفسي، هذه أنا كحورية، واحدة مع العالم“.

وانهالت انتقادات متابعي لينا على الصورة، إذ اتهمها البعض بتعمد لفت الانتباه، فكتب متابع: ”الله يرحمنا يارب ويستر علينا هاذي تبغى تلفت النظر ليها“، وقال آخر: ”لما ربنا غضب على آدم وحواء كشف عوراتهم وتعروا العرى عذاب وعقوبة ولم يكن أبدًا تحرر او تقدم، اتق الله لعله يهدى لك والدك وتعيشي حياة طبيعية“، فيما كتب ثالث: ”إنتي حلوة وجميلة بس الصورة دي مش حلوة خالص إنتي أحسن من إنك تطلعي بالمنظر دا“.

ومن جانبها، هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، والدي لينا، أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي، بعدما أعادت نشر الصورة عبر حسابها على ”إنستغرام“، وعلقت قائلة: ” هذه نتيجة انحلال الأخلاق وقلة التربية والتفكك الأسري.. لا الأب فاضي لها ولا أمها كل واحد تزوج وتركوها وراءهم.. مأساة“.

وذكرت مصادر مقربة من أحمد الفيشاوي أنه قرر مقاطعتها بشكل تام بعد تصرفها الأخير رغم أنه كان يحاول الفترة الماضية أن يذيب التوتر الذي اعترى علاقته بها في الفترة الأخيرة بسبب المشكلات والقضايا بينه وبين والدتها هند الحناوي والتي نتج عنها سفرها إلى لندن بصحبة ابنتها والاستقرار هناك حتى الآن.

شام تايمز
شام تايمز