الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

للمرة الأولى في سورية ..مركز خدمة المواطن المتنقل في حلب

للمرة الأولى في سورية ..مركز خدمة المواطن المتنقل في حلب

شام تايمز

في خطوة تعد الأولى من نوعها في سورية افتتحت محافظة حلب مركز خدمة المواطن المتنقل في منطقة الشعار بغية تبسيط الإجراءات وتسهيلها أمام المواطنين الذين يشتكون من التعقيد والروتين المتبع الذي يؤدي إلى تأخير في إنجاز معاملاتهم بالسرعة المطلوبة.

شام تايمز

وفي هذه المناسبة أكد محافظ حلب حسين دياب على أهمية المركز لجهة الخدمات المتعددة التي يقدمها للمواطنين والخدمات المتاحة حالياً بالمركز ، حيث يسهم في تنفيذ وتبسيط الإجراءات وتسهيلها وإنجازها بالوقت المناسب.

وأشاد دياب بجهود عمل فريق الإشراف على عمل مراكز خدمة المواطن في محافظة حلب التي أثمرت عن نتائج إيجابية.

وكانت محافظة حلب أجرت التجربة الأولى لخدمات مركز خدمة المواطن المتنقل في منطقة الشعار وذلك وفقاً للمواصفات الفنية والمقاييس المعتمدة في مراكز خدمة المواطن الموجودة لدى الجهات الحكوميه في سورية.

اقرأ المزيد في قسم اخبار سريعة

وسيقدم المركز خدمات وزارة الداخلية منها خدمة السجل العدلي وبيانات الزواج والطلاق والعائلي والفردي والولادة والوفاة وخدمة وزارة التنمية الإدارية غير عامل في الدولة وذلك باعتبارها من الوثائق المطلوبه لجميع المواطنين، الأمر الذي سيساهم في توفير الوقت والجهد والمال على المواطنين

وسيتم وضع جدول زمني لأماكن تموضع المركز في المدينة والريف ليتم تخديم أكبر شريحة من الأخوة المواطنين.

سينسيريا

شام تايمز
شام تايمز