الخميس , أبريل 18 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ضجة حول رقصة ميريام فارس و الشاب بحفلها الأخير وسؤال غير متوقع عن زوجها

ضجة حول رقصة ميريام فارس و الشاب بحفلها الأخير وسؤال غير متوقع عن زوجها

شام تايمز

مازال مقطع الفيديو للشاب الذي دخل في تحدٍّ مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بالرقص على المسرح، أثناء حفلها الغنائي ليلة رأس السنة في الأردن، حديث مواقع التواصل الاجتماعي. كما تعرضت ميريام لموقف محرج خلال حفلها حينما صرخ لها معجب قائلا “مين ماخدة”.

شام تايمز

ولاقت جملة ميريام التي وجهتها للشاب على المسرح: “بدك تتحداني في الرقص، خلاص أرقص إنت من تحت وأنا من فوق”، الكثير من ردود الفعل بين مؤيد ومعارض لرقص الشاب.

وبعد أن استجاب الشاب لطلب ميريام ونزل على ركبتيه، انتابت ميريام حالة ضحك هستيرية وقالت له: “لا ما قصدي هيك”.

 

View this post on Instagram

 

أنا من فوق وإنت من تحت ?♥️

A post shared by Myriam is My Love (@myriamismylove) on

ويلقى التحدي الذي تطلقه ميريام مع أحد الحاضرين دائمًا في أيّ حفل لها، صدًى واسعًا في اليوم التالي مع انتشار الفيديوهات، إلا أنّ الغالبية وجدت مبالغة في رقصة الشاب الذي حاول تقليد حركات ميريام في الرقص، ما عرّضه لسخرية كبيرة من المتابعين.

وفي فيديو آخر التقط في هذا الحفل، ظهر أحد الحاضرين وهو يصرخ قائلا: “مين ماخدة”، لترد عليه ميريام بالقول: “اللي آخدته ببيروت”.

 

View this post on Instagram

 

يخليلي روحك ?? #MyriamFaresInJordan يلي ماخدتو بيبيروت ??????

A post shared by MF ❤ (@soso_myriam) on

وكانت فارس قد أعلنت عبر حسابها الخاص على “توتير”، أنها ستُحيي حفلها الثالث على التوالي في المملكة العربية السعودية، والمقرر بتاريخ 4 يناير2020، بمشاركة الفنانين عبد الله الرويشد وأنغام، تحت شعار #سمرات_شتاء_الرياض.

وكتبت معلقة على الملصق الدعائي للحفل بالعامية اللبنانية: “كتير محمّسة لألتقي بجمهوري الحبيب بالسعودية للمرّة الثالثة، وهذه المرّة نحن على موعد بمنتزّه الثمامة البري محمية الملك خالد الملكية، يوم السبت ٤ يناير ٢٠٢٠ في السعودية الرياض”.

اقرأ أيضا: المحكمة ترفض طلب طلاق سارة نخلة من أحمد عبدالله محمود

شام تايمز
شام تايمز