الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بعد نشرها صورة خادشة للحياء.. ما هو رد أحمد الفيشاوي على ابنته لينا؟

بعد نشرها صورة خادشة للحياء.. ما هو رد أحمد الفيشاوي على ابنته لينا؟

شام تايمز

أثارت لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي الكثير من الجدل بعد ظهورها عبر حسابها على إنستغرام بصورة من طفولتها وكانت فيها شبه عارية، وهو ما جعل عدداً كبيراً من متابعيها ومتابعي والدها ينتقدون تصرفها ويوجهون اللوم له بأنه السبب في الحالة التي وصلت لها ابنته.

شام تايمز

وذكرت مصادر مقربة من الفيشاوي أنه قرر مقاطعتها بشكل تام بعد تصرفها الأخير رغم أنه كان يحاول الفترة الماضية أن يذيب التوتر الذي اعترى علاقته بها في الفترة الأخيرة بسبب المشكلات والقضايا بينه وبين والدتها هند الحناوي والتي نتج عنها سفرها إلى لندن بصحبة ابنتها والاستقرار هناك حتى الآن.

وكانت الفيشاوي أثارت حالة من الجدل بعد رحيل جدها الفنان فاروق الفيشاوي، وفاجأت متابعيها بتغيير اسمها على إنستغرام إلى لينا فاروق الفيشاوي.

وكشف إنستغرام أيضًا عن قطيعة إلكترونية بين لينا ووالدها أحمد الفيشاوي، إذ لم يتواجد أي منهما في قائمة المتابعين للآخر، رغم أن لينا تتابع عددًا من الفنانين المصريين من أصدقاء والدها.

اقرأ ايضا: تجريح وانتقادات قاسية لمايا دياب بسبب وجهها… ما القصة؟ فيديو

شام تايمز
شام تايمز