الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أبراج تحب فرض سيطرتها والتحكم بالآخرين.. هل أنتِ منها؟

أبراج تحب فرض سيطرتها والتحكم بالآخرين.. هل أنتِ منها؟

شام تايمز

يغلب حب التحكم والسيطرة عبى نساء هذه الأبراج، مجلة “يورتانغو”:

شام تايمز

برج الثور
يأتي الثور في صدارة القائمة، وذلك لأن حبه لفرض السيطرة والتحكم في الآخرين ينبع من عِنده الشديد، ولطالما اقتنع بمبدأ أو رأي من يستحيل تغيير رأيه، وهذا الأمر ينطبق على تعامله مع الآخرين معظم الوقت، فهو سيخبرك بما يراه وينبغي أن تفعليه وغيره من الأمور التي يريدك تنفيذها لأنه يرى أنها مناسبة.

برج الأسد
يعرف عن برج الأسد عِنده الشديد، وعندما يرى أن أمرا هو الأفضل بالنسبة لغيره فلن يكف حتى تُنفذّ رغبته، كما أنه من النادر أن يقتنع بوجهة نظر شخص آخر؛ ما يجعله يبدو متحكما في الآخرين.

برج العقرب
يعد العقرب واحدا من أكثر الأبراج الغيورة، وعندما يريد التعامل مع هذه الغيرة فكثيرا ما يصبح متحكما في الآخرين ويرغب في فرض سيطرته بقدر الإمكان، وخاصة فيما يتعلق بالعلاقات العاطفية؛ إذ يسعى حينها إلى معرفة كل تفاصيل أنشطة الشريك وإبداء رأيه فيها ويحدد ما يعجبه منها للشريك، كما أنه أحيانا قد يلجأ للتجسس على الشريك وتفحص هاتفه أو حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

برج الجدي
يلجأ برج الجدي إلى الكشف عن جانبه المحب للسيطرة عندما يشعر أن لا أحد ينصت إليه حقا وأنه يتم تجاهله، فيبدأ في توجيه الانتقادات وإبداء آرائه أيا كانت وحتى إذا لم يرغب الطرف الآخر في سماعها.

برج السرطان
على الرغم من أن السرطان برج مراع للآخرين، إلا أنه في بعض الأحيان لا يمانع في التلاعب بغيره من خلال إشعارهم بالذنب حتى يحققوا مراده وينفذوا ما يريده، كما يصبح أكثر انتقادا وقسوة عندما يشعر أنهم لا ينفذون كلامه ونصائحه؛ ما يجعله واحدا من الأبراج التي تحب فرض سيطرتها والتحكم في الآخرين.

المصدر: فوشيا

اقرأ أيضا: كيف ستكون عليه مشاعرك عندما تقع في الحب بحسب برجك الفلكي

شام تايمز
شام تايمز