الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

كيفية التخلص من الشعر الزائد في الجسم نهائيا

كيفية التخلص من الشعر الزائد في الجسم نهائيا

شام تايمز

كيفية التخلص من الشعر الزائد في الجسم نهائيا ،تعمل النساء على إظهار جمال بشرتها بجميع الطرق، فالنساء اللواتي لديهن شعر زائد، غالباً ما يذهبن نحو الطرق الطبيعية لإزالتها أو الى الطرق الأخرى مثل الليزر وغيرها. اليك كيفية التخلص من الشعر الزائد في الجسم نهائيا.

شام تايمز

كيفية التخلص من الشعر الزائد في الجسم بشكل نهائي:

إزالة الشعر بالليزر

تمكني من إزالة الشعر نهائياً باستخدام الليزر

إزالة الشعر بالليزر هو خيار لإزالة الشعر على المدى الطويل، فهذا العلاج يستهدف بصيلات الشعر. إنه يعمل عن طريق إتلاف الشعرة بواسطة أشعة الليزر عالية الحرارة لمنع نمو الشعر الجديد. يمكن إجراء إزالة الشعر بالليزر في أي مكان على الجسم ، باستثناء منطقة العين، فيميل العلاج إلى العمل بشكل أفضل على الأشخاص الذين يعانون من لون البشرة الفاتحة والذين لديهم شعر داكن.

تتطلب إزالة الشعر بالليزر جلسات متعددة للحصول على أفضل النتائج، فحسب مساحة إزالة الشعر، قد تحتاجين إلى حوالي أربعة إلى ستة علاجات متباعدة بين أربعة وثمانية أسابيع. في معظم الحالات ، تستمر إزالة الشعر لعدة أشهر، وقد تستمر في بعض الحالات لسنوات.

إزالة الشعر باستخدام حجر الخفاف

حجر الخفاف هو حجر طبيعي يستخدم في التخلص من الشعر الزائد في الجسم نهائيا ، الملمس الخام لحجر الخفاف رائع في ازالة الشعر، فيعد علاج طبيعي 100 ٪ لإزالة الشعر.

استخدمي حجر الخفاف الجاف على بشرة نظيفة وجافة بحركات دائرية صغيرة، سوف تتشبث المسام بالشعر وتخرجها. ثم تأكدي من الترطيب بعد ذلك، حيث أن نسيج حجر الخفاف يساعد على تقشير البشرة وقد يترك الجلد جافاً.

إزالة الشعر باستخدام الكركم

تخلصي من الشعر الزائد باستخدام حجر الخفاف

الكركم هو أحد علاجات إزالة شعر الجسم الغير مرغوب فيه ، ومن السهل جداً القيام به.

اخلطي 3 ملاعق من مسحوق الكركم مع ملعقة صغيرة من الحليب، ثم انشري العجينة على منطقة الجلد حيث الشعر الغير المرغوب فيه في نفس اتجاه نمو الشعر، ثم اتركيه حتى يجف حوالي 20 دقيقة

. بعدها أضيفي كمية صغيرة من الماء إلى اليدين وبللي العجينة قليلاً وابدئي في تنظيف البشرة باستخدام حركات دائرية صغيرة، ثم اغسلي بالماء الفاتر واتركيها حتى تجف.

يجب استخدام معجون الكركم بانتظام لتقليل معدل نمو الشعر مع مرور الوقت،ويعتبر الكركم من طرق التخلص من الشعر الزائد في الجسم نهائيا .

اقرأ أيضا: أيهما أفضل.. الاستحمام ليلاً أم نهاراً؟

شام تايمز
شام تايمز