الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مقتل المحامي ياسر عبدي بظروف غامضة داخل منزله في الحسكة

مقتل المحامي ياسر عبدي بظروف غامضة داخل منزله في الحسكة

شام تايمز

عثر يوم الخميس على المحامي ياسر جميل عبدي مقتولاً داخل منزله في مدينة الحسكة بظروف غامضة.

شام تايمز

وأفادت مصادر محلية بمدينة الحسكة لتلفزيون الخبر بأنه ” عثر على المحامي عبدي صباح الخميس مقتولاً بطلق ناري بالرأس” مضيفة بأن ” المقتول غير متزوج و يسكن وحيداً في منزله بحي مساكن مرشو بمدنية الحسكة الواقع تحت سيطرة قوات “الاسايش”.

وتابعت المصادر بأن “أقارب المغدور أبلغوا قوات “الاسايش” في الحسكة بوجود رائحة تفوح من منزل قريبهم، تزامناً مع غياب الضحية عن الأنظار لأكثر من يومين، مع اختفاء سيارته الخاصة”.

بدوره الطبيب الشرعي بالحسكة محمد سعيد شلاش أكد لتلفزيون الخبر أن “المحامي ياسر جميل عبدي 61 عاماً عثر عليه مقتولاً بغرفة نومه داخل منزله الذي يسكنه وحيداً في حي مساكن مرشو بمدينة الحسكة ،بطلق ناري نافذ في العين اليمنى ومن مسافة قريبة جداً”

وتابع شلاش بأن”المغدور قتل أثناء نومه حيث تسببت الطلقة النارية بحدوث نزيف حاد مع خروج المادة الدماغية ما سبب له الوفاة مباشرة”.

يشار بأن الحي المذكور” مساكن مرشو” شهد حالة قتل مشابهة تقريباً لحادثة مقتل المحامي عبدي، حيث قتل الدكتور والباحث سهيل عروسي من قبل مجهولين في شهر نيسان من عام ٢٠١٨ م ومازالت تفاصيل جريمة قتله غامضة.

عطية العطية _ تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز