السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الوكيل القانوني للقتيل السوري في منزل نانسي يكشف تفاصيل جديدة

الوكيل القانوني للقتيل السوري في منزل نانسي يكشف تفاصيل جديدة

شام تايمز

لم يتم استدعاء نانسي عجرم للتحقيق.. وعدد الرصاصات 18 وليست 17
زوجة القتيل : دم زوجي برقبة نانسي و زوجها

شام تايمز

كشف المحامي والمستشار عادل خليان لصاحبة الجلالة بصفته الوكيل القانوني لعائلة العامل السوري محمد حسن الموسى الذي قتل على يد فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم بذريعة أنه دخل الفيلا ليسرق أن عدد الرصاصات التي اخترقت جسد الموسى لم تكن 17 رصاصة كما تناقلت وسائل التواصل وإنما 18 رصاصة 11 منها الأمام و7 من الخلف.

وحول ما سرب أمس من أن عائلة الموسى استلمت جثة ولدها بعد مفاوضات أكد المستشار خليان أن العائلة لم تستلم الجثة حتى اللحظة ولم تكن هناك أي مفاوضات على الاطلاق لافتا إلى أنه تم استدعاء زوجة الموسى وخضعت لاستجواب على مدى أربع ساعات .

وأكد الوكيل القانوني لزوجة الموسى ووالده وأشقائه في لبنان وسورية أنه لم يتم استدعاء الفنانة نانسي إلى التحقيق كما تداولت وسائل الإعلان بالأمس وإنما تم أرسل لها طبيب شرعي للكشف عن إصابتها بقدمها اليمنى جراء شظية كما ادعت موضحا أنهم بانتظار نتائج تحاليل الأدلة الجنائية للهواتف والكاميرات .

وفي تسجيل صوتي لفاطمة الموسى زوجة القتيل (حصلت عليه صاحبة الجلالة ) قالت ” أنا أم اليتيمن حسن وجواد وأحمل مسؤولية مقتل زوجي لفادي الهاشم وزوجته وانا كنت بتحري جوني وأخبرتهم أن زوجي يعمل لديهم وكانوا قد وعدوه براتب شهري 800 دولار وسكن للعائلة .. دم زوجي برقبته ورقبة زوجته ..حسبي الله ونعم الوكيل.. الله لا يسامحكم”.

وكانت تقارير أكدت أن هناك اشتباها في وجود متورط آخر ساهم في قتل الشاب محمد بمنزل نانسي حيث أن الرصاص أطلق من الأمام والخلف.

صاحبة الجلالة

اقرأ أيضا: فنانة سورية توجه رسالة صادمة إلى نانسي عجرم: “بتمثل البراءة” واتهامات خطرة

شام تايمز
شام تايمز