الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

سلمى المصري تحتفل بعيد ميلادها وسط أسرة «بروكار»

سلمى المصري تحتفل بعيد ميلادها وسط أسرة «بروكار»

شام تايمز

احتفل فريق عمل مسلسل «بروكار»، من تأليف سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة «قبنض ميديا»، بعيد ميلاد النجمة السورية سلمى المصري، حيث احتفلوا بها بكواليس التصوير، وقامت بتقطيع قالب الكيك، وسط الفريق الفني للعمل وزملائها الممثلين.

شام تايمز

ونشرت سلمى، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو من الحفل الذي أقامه فريق العمل، وعلّقت عليه: «بدي أشكر كل فريق العمل في مسلسل بروكار، من أصغر عامل وكبار الفنيين والإنتاج، إلى رأس الهرم الدكتور محمد زهير رجب، وزملائي الفنانين، لقد غمرتموني بمحبتكم، لكم مني كل الحب والتقدير».

وعلى الصعيد الفني، تشارك سلمى ببطولة هذا العمل حتى الآن، وهو مسلسل «بيئة شامية»، تدور أحداثه خلال عام 1942، فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا، ويتحدث عن صناعة «البروكار» خلال تلك الفترة، ومحاولة أحد المهندسين الفرنسيين سرقة هذه الصناعة. كما سيتناول العمل دور المرأة السورية في مواجهة الاحتلال الفرنسي، بالإضافة إلى قصص مشوقة تتعلق بجريمة قتل تقع في الحارة، وما ينتج عن ذلك من أحداث مشوقة.

اقرأ أيضا: ما مصير تصوير حلقات ذا فويس كيدز بعد أزمة نانسي عجرم؟

شام تايمز
شام تايمز