الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نسرين طافش تكشف حقيقة استبدالها بنانسي عجرم في “ذا فويس كيدز”

نسرين طافش تكشف حقيقة استبدالها بنانسي عجرم في “ذا فويس كيدز”

شام تايمز

حسمت الفنانة السورية نسرين طافش الجدل الدائر حول انسحاب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من برنامج المواهب الغنائية “ذا فويس كيدز”، مقابل دفعها الشرط الجزائي لمجموعة قنوات MBC والذي تقدر قيمته بمبلغ 200 ألف دولار.

شام تايمز

وقالت نسرين طافش عبر حسابها على موقع “تويتر”: “لا صحة للخبر المتداول باستبدال الفنانة نانسي عجرم بي في برنامج ذا فويس”.

وسخرت من مروجي الشائعات فقالت: “بس نسيتو تحطو اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية وإني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق بالصين ومجاعات أفريقيا وأقنعت هاري وميغان بالاستقالة من المهام الملكية وعم حضر للحرب العالمية الثالثة”.

وحاولت نسرين طافش الترويج لمسلسلها الجديد “ختم النمر” وطالبت الجمهور بمتابعته، فقالت في تغريدة لها: “المهم باقي أيام قليلة على موعد عرض مسلسل ختم النمر المسلسل 45 حلقة وشخصيتي اسمها مريم ادعولنا بالتوفيق”.

وكانت قد انتشرت شائعات حول هذا الانسحاب بعد تداول أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن هذا الانسحاب يأتي بسبب أزمتها وزوجها فادي الهاشم بعد مصرع قتيل في منزلهما.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الشأن فالبعض تضامن مع نانسي عجرم وواجه الاتهامات التي وجهت إليها بالعنصرية لأنها من أكبر الفنانات المحبوبات في الوطن العربي وظهر تضامن بعض السوريين معها أيضًا، بينما اتهمها البعض الآخر بقتل المواطن السوري وتصفيته على ريد زوجها بـ18 طلقة.

يُذكر أن اسم نسرين طافش ارتبط بالعديد من الشائعات طوال الفترة الماضية كان من بينها انفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها المخرج المصري طارق العريان وزواجها سرًا من طارق العريان بعد قصة حب كبيرة بينهما إلا أنهما لم يعلنا الأمر.

اقرأ أيضا: الفنان قاسم ملحو يتعرض لحادث سير

شام تايمز
شام تايمز