الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هل اتفق السوريون والأتراك على ضرب الأكراد؟

هل اتفق السوريون والأتراك على ضرب الأكراد؟

شام تايمز

نفى مصدر مطلع ما أوردته وكالة رويترز البريطانية حول تنسيق سورية تركي لضرب السلحين الأكراد المنضوين تحت وحدات حماية الشعب شمال سورية.
ونقلت وكالة سانا عن المصدر نفيه حديث رويترز بأن الاجتماع السوري الروسي التركي، الذي جرى في موسكو أمس، قد تطرق إلى تنسيق محتمل ضد وجود المسلحين الأكراد شمال البلاد، وإمكانية العمل المشترك ضد وحدات حماية الشعب الكردية.
وأكد المصدر أن المحادثات انحصرت حول الانسحاب التركي من كامل الأراضي السورية.
وكان اجتماع سوري روسي تركي عقد، أمس الاثنين، في موسكو، طالب فيه الجانب السوري الجانب التركي بالالتزام الكامل بسيادة الجمهورية العربية السورية واستقلالها وسلامة أراضيها ووحدتها أرضاً وشعباً، والانسحاب الفوري والكامل من الأراضي السورية كافة.
وشدد الجانب السوري، خلال الاجتماع، على أن الدولة السورية مصممة على متابعة حربها ضد الإرهاب، وتحرير كل منطقة إدلب، بالاضافة الى ضرورة وفاء تركيا بالتزاماتها بموجب اتفاق سوتشي خاصة ما يتعلق بإخلاء إدلب من الإرهابيين والأسلحة الثقيلة وفتح طريق حلب- اللاذقية وحلب – حماه.
المصدر : سانا

شام تايمز

إقرأ أيضا: عنصر في لواء “فاطميون” يروي تفاصيل الساعات الأخيرة لـ”سليماني” بدمشق

شام تايمز
شام تايمز