الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بسبب رأي مستشار.. فوات إيرادات بالملايين على محافظة دمشق!!

بسبب رأي مستشار.. فوات إيرادات بالملايين على محافظة دمشق!!

كشف عضو مجلس محافظة دمشق، غالب عنيز، عن فوات ملايين الليرات على خزينة المحافظة بسبب رأي لأحد المستشارين فيما يتعلق بعمليات تسوية المخالفات التي أقرها مجلس المحافظة.
عنيز أشار إلى وجود عشرات المعاملات متوقفة عن التسوية بسبب رأي هذا المستشار، ومنها معاملة تحقق إيراداً يتجاوز 30 مليون ليرة للمحافظة.

وخلال جلسة المجلس أمس شدد عنيز على ضرورة أن يضع رؤساء دوائر الخدمات قائمة بالمواقع القابلة للاستثمار بالمحافظة وإيجاد حل نهائي لموضوع دفع مبالغ كبيرة للإيجارات للمواطنين في مشروع 66 نتيجة عدم تخصيصهم بالسكن البديل حتى الآن.

وفي سياق آخر أوضح مدير تنفيذ المرسوم 66، رياض دياب، أن بدلات الإيجار لأصحاب الحقوق في السكن البديل تدفعها شركة دمشق الشام القابضة، مضيفاً: “الآن يتم التواصل مع عدد من المؤسسات الحكومية لانجاز السكن البديل”.

وحول التوزيع في اللوان أكد أن اللجان أنهت أعمالها خلال شهر ونصف والآن ستقوم لجان الجرد بالعمل الذي يستمر لمدة لا تزيد على شهر ولجان التدقيق عملها لن يتجاوز خمسة أشهر.
الوطن