الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وزارة الاتصالات تعلن عن حاجتها ل487 موظف جديد

وزارة الاتصالات تعلن عن حاجتها ل487 موظف جديد

شام تايمز

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن حاجتها للتعاقد مع 487 من خريجي الجامعات والمعاهد وحملة الشهادتين الثانوية والإعدادية لشغل وظائف في فروعها بعدد من المحافظات بعقود سنوية على أن يبدأ التقدم في التاسع من شباط القادم.

شام تايمز

وإن المؤهلات العلمية المطلوبة لشغل الوظائف هي إجازة جامعية في الاقتصاد والحقوق والهندسة المدنية والميكانيك والمعلوماتية والالكترونيات والاتصالات والكهرباء والحواسيب إضافة إلى حملة شهادة المعاهد التجاري والمالي والمصرفي وإدارة الاعمال والكهرباء والحاسوب والاتصالات والإلكترون والسكرتارية والميكانيك والحاسوب وتقاني هندسي وحملة الشهادة الثانوية بفروعها العامة والصناعية والشهادة الإعدادية.

وأشارت الشركة إلى أن تقديم الطلبات بين 9 و27 شباط القادم في ديوان فرع الاتصالات في المحافظات التي يتقدم اليها أو إلى ديوان الإدارة المركزية بالنسبة لوظائف الإدارة المركزية.

ودعت الشركة الراغبين بالتقدم للمسابقة أو الاختبار بالنسبة للوظائف المهنية التعرف إلى الشروط والوثائق المطلوبة عبر موقعها على الإنترنت.

اقرأ أيضا: «ريف دمشق» تستنفر لضبط الأسعار

شام تايمز
شام تايمز