السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مؤسس سناب شات معجب بتطبيق تيك توك ويتوقع تخطيه إنستجرام

مؤسس سناب شات معجب بتطبيق تيك توك ويتوقع تخطيه إنستجرام

شام تايمز

خلال مؤتمر DLD المنعقد في ميونيخ، عبّر إيفان شبيغل المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق سناب شات عن إعجابه وحبه بتطبيق الفيديوهات القصير تيك توك.

شام تايمز

وأثنى إيفان شبيغل على التطبيق الصيني تيك توك والذي أصبح من أهم وأكثر التطبيقات شعبية في العالم وقال شبيغل ” أنا أحب تيك توك وأنا معجب كبير بهذا التطبيق الرائع”.

ومع أن تطبيق الفيديوهات الصيني من التطبيقات المنافسة لسناب شات، إلا أن إيفان يرى أن تيك توك قادر على النمو بشكل كبير ولديه القدرة على تخطى إنستجرام والتغلب عليه.

ويرى إيفان أن تطبيق تيك توك قد يتجاوز انستجرام قريبا لأنه يعرض محتوى قائم على المواهب حيث تجد العديد من المستخدمين بتطبيق تيك توك يحاولون تعلم رقصة أو حركة أو طريقة إبداعية جديدة ومضحكة من أجل مشاركتها مع الآخرين عبر الفيديو.

وهذا المحتوى يعتبر الأكثر إثارة للإهتمام من محتوى إنستجرام القائم على الحالة، ولهذا يبذل إنستجرام جهدا كبيرا في محاولة لنسخ أو إضافة ميزات جديدة من أجل الإبتعاد عن تطبيق تيك توك.

ويبدو أن مؤسس سناب شات على حق، حيث استطاع تطبيق تيك توك أن يتخطى تطبيق إنستجرام في قائمة تطبيقات الشبكات الإجتماعية الأكثر تنزيلا لعام 2019 وفي الوقت نفسه ولأول مرة يحدث تباطأ في نمو إنستجرام منذ إطلاقه في عام 2010.

أخيرا، يمتلك تطبيق الفيديو تيك توك حوالي مليار مستخدم نشط شهريا و 400 مليون مستخدم نشط يوميا بينما تطبيق سناب شات وحتى أواخر عام 2019 فقد وصل إلى 210 مليون مستخدم نشط يوميا.

عرب هاردوير

اقرأ ايضا: إصدار هاتف iPhone ذو التكلفة المنخفضة في شهر مارس

شام تايمز
شام تايمز