الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

عارف الطويل: أريد أن أصبح نقيباً للفنانين السوريين

عارف الطويل: أريد أن أصبح نقيباً للفنانين السوريين

أعلن الممثل والمخرج السوري عارف الطويل أنه سيترشح لمنصب نقيب الفنانين في سورية، معتبراً أن النقابة الآن بأسوأ فتراتها بعدما ابتعدت عن الفنانين وتجاهلت دورها في تطوير العمل الفني، وكشف أنه كان قد فُصل منها سابقاً لأنه “لم يدفع اشتراكاته” حين كان خارج سورية قائلاً إن هذه الإجراءات معيبة لأنها تحول النقابة لجابي ضرائب.

وأضاف الطويل أنه في حال أصبح خلفاً للنقيب الحالي الفنان زهير رمضان فستكون أولوياته هدم الأسوار وفتح الأبواب وإعادة النظر بقرارات الفصل التي أصدرها رمضان .

وبيّن عارف الطويل في مقابلة مع إذاعة “المدينة اف ام ” أنه وخلال أكثر من عشرين سنة من إقامته وعمله مخرجاً في الخليج العربي لم يتردد يوماً في المشاركة بأجزاء مسلسل “مرايا” مع الفنان ياسر العظمة معتبراً هذا العمل حاجة ملحة في هذه الفترة رغم عدم رضاه عن الجزء الأخير الذي أنتج قبل عدة أعوام مرجعاً السبب لتصويره خارج سورية، وأضاف :” مرايا خارج سورية يكون شيئاً آخر. وأدعو الفنان ياسر العظمة لتقديم جزء جديد بعد التفكير ملياً وأنا واثق بقدرته على جمع الأسماء التي كان يجمعها في الأجزاء الماضية من جديد”.

يشار إلى أن الطويل أنجز كمخرج مسلسل ” روزانا ” من بطولة بسام كوسا وحقق العمل نجاحاً جيداً .

اقرأ أيضا:

هل تتزوج أمل عرفة بعد خطوبة عبد المنعم عمايري ودانا حلبي؟