الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

معين شريف بزي الجيش السوري على جبهات القتال بحلب.. شاهد!

معين شريف بزي الجيش السوري على جبهات القتال بحلب.. شاهد!

شام تايمز

ظهر الفنان اللبناني معين شريف بزي الجيش السوري على الجبهات العسكرية في حلب، حيث أكد أنه عندما يفكر أي أحد بالحق، لا يستطيع إلا أن يكون مع محور المقاومة.

شام تايمز

وفي لقاء له على قناة الميادبن ، قال شريف إنه من المدمنين على المجيئ إلى مدينة حلب، مشيراً إلى أنها مدينة عريقة تحمل حضارات منذ قديم الزمان، وأهلها من الناس الطيبين المشهورين بالأذن الموسيقية.

وأعرب عن ألمه لما حلّ بالمدينة من دمار خلال الحرب، لكنه شدد على أنه على يقين بأن المدينة ستعود إلى سابق عهدها في وقت وجيز، وأن الشعب الحلبي متمسك ومتجذر بأرضه، ولا شيء قادر على قتل حب الحياة عنده.

وكشف الفنان اللبناني عن أن هدفه من زيارة حلب في هذه الأوقات التي تمر بها المدينة، هو أن يأخذ بركة المجاهدين الأبطال في كل محور المقاومة، كما انه جاء بالنيابة عن أهله وأقاربه وابن عمه الشهيد حسن شريف، للاطمئنان على رفاقه، معتبراً أن دماءه ليست أغلى من دماء المجاهدين، لذلك الخطر ليس سبباً يمنعه من زيارة جبهات المقاومة.

ووجه رسالة للشهداء تفيد بأن دمائهم لم تذهب هدراً، بل أزهرت عزة ومقاومة لجميع أحرار العالم وليس فقط في لبنان وسوريا.

ولفت شريف إلى أن من يعرف حلب قبل الحرب ويزورها الآن لن يجد فرقاً كبيراً إلا في دمار الحجر، منوهاً إلى أنه من الواضح أن الجهات التي كانت تدمر في سوريا كانت تدمر انتقاماً من سوريا الحضارة والثقافة والتنوع.

شاهد:

إقرأ أيضا: شاهد بالخريطة: تفاصيل جبهات المعارك في ريفي ادلب وحلب

شام تايمز
شام تايمز