الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الرئيس التركي لفصائل “المعارضة”: “تجهزوا للمعركة الكبرى”

الرئيس التركي لفصائل المعارضة: “تجهزوا للمعركة الكبرى”

شام تايمز

اجتمع رئيس الاستخبارات التركي “حقان فيدان” مع ما يسمى (وزيرالدفاع) في الحكومة السورية المؤقتة المعارضة, وقادة الفيالق وفصائل الجبهة الوطنية للتحرير التابعين لما يسمى الجيش الوطني السوري باجتماع طارئ في انقرة، أمس الخميس.

شام تايمز

ووفق مصادر اعلامية معارضة, فإن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان شارك في جانب من الاجتماع عبر اتصال مرئي وقال للفصائل “تجهزوا للمعركة الكبرى”.

وأبلغ الجانب التركي قيادات فصائل “الجيش الوطني المعارض” أن المباحثات مع روسيا لم تحقق نتيجة، وأن الأخيرة ماضية في الحل العسكري، وبالتالي يجب على فصائل “المعارضة السورية” أن تدافع عن نفسها في وجه الحملة التي تتعرض لها.

وكانت روسيا تمسكت في جولات المفاوضات بمطلب عودة مؤسسات الحكومة السورية للعمل ضمن إدلب، وإجراء تسوية شاملة على غرار محافظة درعا، كما أن موسكو لم تعد تبدي اهتماماً بمسألة فتح الطرقات الدولية حلب – دمشق، و حلب – اللاذقية، رغم إبداء تركيا استعدادها للتشاور مع فصائل المعارضة لإيجاد آلية خاصة بذلك, بحسب المصادر المعارضة نفسها.

وكالات

أين اختفت 6 مليارات دولار من أموال داعش بعد مقتب البغدادي؟

شام تايمز
شام تايمز