الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شركة كويتية تتلقى عرضاً لبيع حصتها في انترادوس السورية بـ21 مليون دولار

شركة كويتية تتلقى عرضاً لبيع حصتها في انترادوس السورية بـ21 مليون دولار

شام تايمز

كشفت “شركة مراكز التجارة العقارية” الكويتية، عن تلقيها طلباً لشراء حصتها البالغة 10% من “شركة انترادوس للتطوير السياحي” السورية.

شام تايمز

وأوضحت “مراكز التجارة العقارية” في بيان على “بورصة الكويت” اليوم الأحد، أن قيمة عرض الشراء تبلغ 21 مليون دولار، مبيّنةً أنه لا يمكن تحديد الأثر المالي للصفقة على مركزها المالي حالياً.

ويبلغ رأسمال “شركة مراكز التجارة” نحو 13.45 مليون دينار، وارتفعت خسائرها خلال التسعة أشهر الأولى من 2019 إلى 110 آلاف دينار، مقابل 85.35 ألف دينار خسائر الفترة نفسها من 2018، بحسب بيانات سابقة للشركة.

وتأسست “شركة مراكز التجارة العقارية” عام 1999، وأُدرجت في “بورصة الكويت” منذ 28 ديسمبر (كانون الأول) 2010، وتعمل في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، وتملّك وبيع وشراء العقارات، وخدمات إدارة المشاريع، وتشغيل واستثمار الفنادق.

و”انترادوس” تأسست برأسمال 200 مليون دولار، وهي شركة مساهمة مغفلة خاصة تعمل في سورية، وتتوزع ملكيتها بين “جوانادا” و”كيرود” البريطانيتين، و”مراكز التجارة” و”وحود غروب”، و”مجلس مدينة طرطوس” والمستثمر السوري محمد وحود.

الذهب يواصل الارتفاع الغرام يتجاوز ال40 الف

شام تايمز
شام تايمز