الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

قطة “تحبس” امرأة يومين في المطبخ

قطة “تحبس” امرأة يومين في المطبخ

أجبرت قطة امرأة روسية على البقاء داخل مطبخها لمدة يومين، بسبب هجوم القطة عليها بشراسة، كلما حاولت الخروج من الباب.

وكشفت سيدة تمشي في شوارع مدينة “أرخانجيلسك” الروسية، أمر المرأة المسجونة، عندما لمحتها تلوح من شباك مطبخها، طالبة النجدة، بحسب بيان مؤسسة لإنقاذ الحيوانات في المدينة.

وقالت المرأة للمارة، إنها بحاجة للمساعدة لتخرج من مطبخها، الذي بقيت داخله لمدة يومين، خوفا من قطتها التي كانت تتصرف بطريقة غريبة وعدوانية، وفق ما ذكر موقع “أوديتي سنترال”.

واتصلت السيدة المارة بخدمة الطوارئ في مؤسسة إنقاذ الحيوانات بالمدينة، واضطر رجال الإنقاذ إلى تسلق سلم للوصول إلى نافذة السجينة، كون باب الشقة كان مغلقا، وقاموا بإخراجها بسلام من المطبخ.

وتمكن رجال الإنقاذ من الإمساك بالقطة الشرسة، داعين صاحبتها إلى عرضها على طبيب بيطري للتعرف على السبب الذي دفعها للتصرف بعدوانية.

يذكر أن الاطباء البيطريون يرون أن شخير القطط ونوائها بشكل هستيري، إضافة لقيامها بعض من يلاعبها، هي دلائل على دخولهم بحالة توتر، ما يفرض تجنبها في تلك الحالات، وعرضها على مختصين في حال استمرار تلك الحركات.