الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ضبط محل ألبسة في مدينة اللاذقية يتعامل بغير الليرة السورية

ضبط محل ألبسة في مدينة اللاذقية يتعامل بغير الليرة السورية

شام تايمز

ضبط فرع الأمن الجنائي باللاذقية محل ألبسة في حي سوق التجار يقوم صاحبه ببيع وشراء بضاعة بغير العملة السورية والتعامل بالدولار “.

شام تايمز

وبين مصدر في فرع الأمن الجنائي لتلفزيون الخبر أنه “من خلال المتابعة المستمرة ومراقبة المحل المذكور بعد ورود معلومات تفيد بقيام صاحب المحل المدعو “أ.ع” ببيع وشراء كميات كبيرة من الالبسة بالدولار، تم إلقاء القبض عليه متلبساً”.

وأكد المصدر أن “إلقاء القبض على صاحب المحل حصل أثناء قيامه ببيع بعض الألبسة بكميات كبيرة بالدولار الأمريكي، علماً أنه تمت عملية إلقاء القبض على الشخص بحضور الضابطة العدلية بفرع مصرف سوريا المركزي”.

وأشار المصدر إلى أنه “تمت مصادرة مبالغ مالية وعملات أجنبية، كما عثر داخل المحل على أجهزة خليوية وعدة وثائق ومستندات وإيصالات لحوالات مالية تثبت تعامله بغير الليرة السورية، تم التحرز عليها”.

وأضاف المصدر: “جميع المبالغ المصادرة تم إيداعها لدى مصرف سوريا المركزي، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص”.

يذكر أن دوريات إدارة الأمن الجنائي باللاذقية كانت ألقت القبض مؤخراً على عدة أشخاص من المتعاملين بغير الليرة السورية والمتلاعبين بسعر صرفها، وضبطت أكثر من 100 ألف دولار أميركي ومبالغ مالية أخرى.

تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز