الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الأرصاد: البلاد تتأثر بمنخفض جوي في طبقات الجو كافة

الأرصاد: البلاد تتأثر بمنخفض جوي في طبقات الجو كافة

شام تايمز

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة مع تأثر البلاد بامتداد لمنخفض جوي في طبقات الجو كافة.

شام تايمز

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن يستمر الجو غائما جزئيا مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الساحلية والوسطى والجنوبية الغربية وتضعف الفعالية الجوية على المناطق الداخلية .

ويحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خاصة المنطقة الجنوبية والوسطى وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط احيانا خاصة في المناطق الجنوبية والبحر خفيف ارتفاع الموج .

و يوم غد الخميس تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلا لتصبح قريبة من معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بمقدمة منخفض جوي خلال ساعات بعد الظهر، ويتحول الجو إلى غائم و ماطر على فترات ويكون الهطل غزيرا ومصحوبا بالرعد.

ويحذر من تشكل السيول في الوديان والمنحدرات ويكون الهطل ثلجيا على المرتفعات الجبلية العالية والرياح جنوبية غربية معتدلة مع هبات شديدة تتجاوز 80 كم /سا خلال المساء خاصة في المناطق الساحلية، والبحر متوسط ارتفاع الموج يتحول إلى عالي ارتفاع الموج ليلا .

شام تايمز
شام تايمز