الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

قتلى وجرحى في اشتباكات بين فصائل “الجيش الحر” بمدينة رأس العين المحتلة

قتلى وجرحى في اشتباكات بين فصائل “الجيش الحر” بمدينة رأس العين المحتلة

شام تايمز

وقع عدد من القتلى والجرحى في اشتباكات اندلعت مساء الأربعاء ما بين فصائل ” الجيش الحر” التابعة للاحتلال التركي في مدينة رأس العين المحتلة شمالي الحسكة.

شام تايمز

وأفادت مصادر محلية بريف الحسكة لتلفزيون الخبر أن ” عناصر تابعين لفصيل” الحمزات ” و” أحرار الشام ” و” السّلطان مراد ” اشتبكوا فيما بينهما من طرف ومع ما يسمى” الشرطة العسكرية” بالقرب من مبنى المنطقة في مدينة رأس العين المحتلة” .

وتابعت المصادر ” الاشتباكات جاءت نتيجة رفض مجموعات الخروج من المدينة و التبادل مع مجموعات أخرى قادمة من تركيا من عناصر” الحمزات ” و” أحرار الشّام” و” السّلطان مراد” التّابعين للاحتلال التركي”.

وبينت المصادر أن” السبب يكمن في الخلافات و التنافس على المسروقات و الغنائم في المدينة و قراها المحتلة مع معلومات حول وجود قتلى و جرحى نتيجة الاشتباكات”.

وأردفت المصادر بأن” المدينة تشهد حالة من التوتر و الذعر في صفوف ما تبقى من المدنيين من سكانها “.

يذكر أنّ المناطق الواقعة تحت سيطرة الاحتلال التركي بمدينتي رأس العين شمالي الحسكة و تل ابيض بريف الرقة الشمالي تشهد فلتاناً أمنيّاً.

وتعاني من اشتباكات ومعارك متكرّرة بين المجموعات المسلحة والّتي يكون أغلبها بسبب الخلاف على نهب وسرقة ممتلكات الأهالي الّذين تمّ تهجيرهم من منازلهم .

تلفزيون الخبر

نقطة مراقبة “العيس” التركية تحت حصار الجيش السوري

شام تايمز
شام تايمز