السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

دانا حلبي تُثير الجدل من جديد بسبب عبدالمنعم العمايري.. والجمهور “قرفتونا”!

دانا حلبي تُثير الجدل من جديد بسبب عبدالمنعم العمايري.. والجمهور “قرفتونا”!

شام تايمز

يبدو أن إصرار الفنانة اللبنانية دانا الحلبي على اثارة الجدل حول علاقتها بالفنان السوري عبدالمنعم عمايري، جعلها موضع سخرية من الجميع.

شام تايمز

فلا تفوت دانا فرصة دون توجيه رسالة مبطنة إلى العوازل والحاقدين على حد قولها، مع إرسال إشارات واضحة عن علاقتها بالفنان السوري، بالرغم من عدم إعلانهما الأمر بشكل رسمي.

ونشرت الفنانة اللبنانية مؤخرًا صورة تظهر فيها بحضن أحد الأشخاص وكتبت معلقة: “شو رايكن تحلّو عنّي بقا ؟؟؟؟؟؟ خلصنا … ما بقا في غيري …الحروب عم تقوم و الاقتصاد عم يوقع وانتو حاطين راسكن فيني و انا راسي ع صدر حبيبي”

وأثارت الصورة والتعليق استياء الجمهور الذي هاجم دانا وعلق أحدهم: “لتكوني مفكرتيه محور الكون”، وأضاف أخر “اختفي من الانستغرام ما حد حيتذكرك ولايعبرك ارتاحي”، “بس لك جلقة ماحدا حاطك عبالو”.

من جهة أخرى، أثار خبر ارتباط الفنان السوري عبد المنعم من دانا صدمة كبيرة بين جمهور الفنان، إذ بدأت المقارنات بين طليقته الفنانة “أمل عرفة”، والفنانة “دانا”، ورأى البعض أنه تسرع في الاختيار.

أمل عرفة توضح رد فعلها على خطوبة طليقها وتصفها بـ”تلك الشائعة”

شام تايمز
شام تايمز