الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

500 مليون فقط.. طرح أغلى بيت في أميركا للبيع (صورة)

500 مليون فقط.. طرح أغلى بيت في أميركا للبيع (صورة)

شام تايمز

أعلن منتج الأفلام نايل نيامي، الذي تحول لقطاع الأعمال والبناء، عن استعداده لطرح قصر “the one” البالغة مساحته 9290.3 متر مربع للبيع بسعر 500 مليون دولار.

شام تايمز

ويستعد نيامي لطرح القصر للبيع والذي استمرت أعمال بنائه لـ7 سنوات، ليعرضه بمبلغ يصل لـ500 مليون دولار، ويصبح أغلى منزل في أميركا لو تم بيعه.

يضم المنزل ملهى ليليا و4 حمامات سباحة وصالة بولينغ وإطلالة بزاوية 360 درجة على جنوب كاليفورنيا المشمس. لم يدع نيامي أحدا يدخل المنزل بعد، لكنه قال إن مميزاته الخاصة ساعدت في جذب اهتمام المشترين المحتملين.

في المقابل فإن تثمين المنازل بأعلى من قيمتها السوقية هي استراتيجية معروفة باسم “التثمين الطموح”، وهي طريقة يستخدمها متعهدو البناء لجذب اهتمام المشترين المدرجين على قوائم فاحشي الثراء.

إذ إن صفقة بنصف مليار دولار ستكون أغلى من ضعف أكبر صفقة عقار سكني في الولايات المتحدة إلى هذه اللحظة، وهي شقة علوية قيمتها 238 مليون دولار، اشتراها مؤسس شركة Citadel، كين غريفين في مانهاتن، بحسب ما نقل موقع “بلومبرغ”.

المصدر: سبوتنيك

رصد جسم غامض فوق بركان في المكسيك لحظة ثورته… فيديو

شام تايمز
شام تايمز