الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شقيق الطيار الأردني معاذ الكساسبة يدخل الحجر الصحي بسبب كورونا

شقيق الطيار الأردني معاذ الكساسبة يدخل الحجر الصحي بسبب كورونا

شام تايمز

دخل شقيق الطيار الأردني الذي أعدمه تنظيم “داعش” الإرهابي حرقاً، معاذ الكساسبة، جواد الكساسبة، إلى الحجر الصحي فور عودته من مدينة ووهان الصينية، على متن طائرة أردنية، بعد زيارته “المدينة الموبوءة” للاطمئنان على أخيه وعائلته.

شام تايمز

وقال الكساسبة على صفحته في “فيسبوك” إنه “زار أخاه جودت وزوجته في الحجر الصحي، والذي نقل مع أسرته وعدد من الطلاب الأردنيين الآخرين على متن الطائرة”.

وأثنى الكساسبة على “جهود الفريق الطبي وطاقم الملكية الأردنية الذين غامروا برحلتهم إلى الصين، الذين قرروا الهبوط في ووهان، لنقل المواطنين الأردنيين إلى بلدهم الأم”.

واتخذت وزارة الداخلية الأردنية إجراءات احترازية من الفيروس، حيث أقرت بعدم السماح لحملة جوازات السفر الصينية ممن لم يمض على تاريخ مغادرتهم الأراضي الصينية مدة لا تقل عن أسبوعين من دخول الأراضي الأردنية.

وانتشر فيروس “كورونا” في ثمانية عشر دولة، ليصيب آلاف الأِشخاص، ووفاة العديد منهم في الصين، وتسجيل وفاة واحدة في الفلبين، وهي الأولى خارج الصين.

شام تايمز
شام تايمز