الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

جوزيف أبو فاضل يهاجم إليسا ويصفها بـ”المشرشفة”.. والأخيرة ترد: “غنم”

جوزيف أبو فاضل يهاجم إليسا ويصفها بـ”المشرشفة”.. والأخيرة ترد: “غنم”

شام تايمز

في ظل الأحداث السياسية المُتتابعة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، كانت الفنانة اللبنانية إليسا، الأجرأ بين زميلاتها بالتعقيب في كل مرة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، أو عبر اللقاءات الإعلامية.

شام تايمز

وآخرها، حين صرحت لصحيفة “النهار” اللبنانية قائلة: “أكثر كتاب لا أريد أقرأه هو كتاب العماد ميشال عون وأقول لكل السياسيين ( بينهم السيد نصرالله ) الله ينتقم منكم ونراكم تحاكمون وفي السجن”.

ذلك التصريح الذي فتح عليها باباً للهجوم من قبل المحلل السياسي اللبناني جوزيف أبو فاضل، والذي هاجمها عبر “تويتر” فكتب: “أليسا تتطاول على فخامة الرئيس العماد ميشال عون وسماحة المرجع أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله!!؟؟”.

وأضاف: “نسيت القول المأثور:”إذا أصبتم بالمعاصي فاستتروا”، بلا أخلاق يا عيب الشوم عليك وبلا ولا شي بالخالص قال فنانة قال قال مشرشفة قال”، وفق “لبنان 24”.

لم تصمت إليسا على هجوم جوزيف، فغردت عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: “إن كنت لا تعلم فتلك مصيبة، وإن كنت تعلم فالمصيبة أكبر، بعض الناس اللي ما حققت شي بحياتها مفكرة بجهلها قادرة تثبت نفسها، ومش عارفة إنها بتخرب وطن لمجرد إنها بتسوّق لفكر الغنم! يا حرام شو في جهل بمجتمعنا غنم غنم غنم”.

وكانت إليسا من الفنانين القلائل الذين خرجوا عن صمتهم، وعبروا عن رفضهم تماماً لما يُسمى بـ”صفقة القرن”.

فتاة لبنانية تطعن شاب حاول التحرش بها

فتاة لبنانية تطعن شاب حاول التحرش بها

شام تايمز
شام تايمز