الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الجيش السوري يحرر جزرايا وزمار في ريف حلب الجنوبي

الجيش السوري يحرر جزرايا وزمار في ريف حلب الجنوبي

شام تايمز

أحرز الجيش السوري تقدما جديدا ي فريف حلب الجنوبي وحرر عددا من القرى بعد معارك عنيفة مع الإرهابيين.

شام تايمز

وبحسب وكالة “سانا”، فقد حرر الجيش السوري قريتي جزرايا وزمار بعد معارك عنيفة، وجاء في النبأ: “وحدات من الجيش تحرر قريتي جزرايا وزمار بريف حلب الجنوبي بعد معارك عنيفة مع الإرهابيين”.

وقامت وحدات من الجيش السوري بالسيطرة في وقت سابق، على بلدات وقرى القلعجية وزيتان وخلصة والحميرة والخالدية بريف حلب الجنوبي، بعد معارك مع التنظيمات الإرهابية، وفي مقدمها “جبهة النصرة”.

وسيطرت وحدات من الجيش السوري، الاثنين الفائت، بعملية مباغته، على أحد مقاطع الأوتستراد الدولي “حلب- اللاذقية” بعد سيطرتها على بلدة النيرب غرب مدينة سراقب بريف إدلب الشرقي.

وأكد المراسل أن تمهيدا ناريا كثيفا مهد لسيطرة الجيش على البلدة الاستراتيجية التي تقع على الأوتستراد الدولي (M4) الواصل بين حلب عاصمة الصناعة السورية، وموانئ اللاذقية وطرطوس.

وحررت وحدات الجيش، في الأيام القليلة الماضية، عدة مناطق بينها خان طومان والراشدين 5 ومعراتا ومستودعات الوقود ورحبة التسليح ومستودعات خان طومان بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها، وذلك في إطار عملياتها لوقف جرائم الإرهابيين واعتداءاتهم المتكررة على المدنيين وإنهاء الوجود الإرهابي من كل الأراضي السورية.

سبوتنيك

شام تايمز
شام تايمز