الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

7 علامات تدل على أن جسمكم بحاجة ماسة لتنظيفه من السموم

7 علامات على أن جسمكم بحاجة ماسة لتنظيفه من السموم

شام تايمز

نحن محاطون بالسموم، وهذه السموم تشكل خطراً كبيراً على جسمنا إذا تجاهلناها. من المهم جداً أن ننظف جسمنا من وقت لآخر. وهناك بضعة عوارض تشير إلى أننا يجب أن نزيل هذه السموم من جسمنا.

شام تايمز

عدم القدرة على التركيز/ ضبابية الدماغ
هناك مشروبات طاقة وأدوية لتحسين التركيز. لكن ربما يكون السبب هو أننا بحاجة كبيرة للقيام بتنظيف الجسم بسبب كل السموم التي نتعرض لها يومياً.

الكآبة
يتأثر مزاجكم بحسب الوجبة التي تأكلونها إذا كانت جيدة أو سيئة. وتناول أطعمة من نوعية سيئة، وحتى سامة للجسم على فترات طويلة، قد يعرّضكم لحالة كآبة.
المشكلة هي أنكم عندما تحاولون أن تقوموا بتحسينات في نظامكم الغذائي وتدخلوا إليه أطعمة تمنح الحياة، تسدّ السموم الطريق أمام العناصر المغذية التي تحاول الوصول إلى الدماغ.

الإمساك
الإمساك المزمن هو إشارة على أن الأمور ليست على ما يرام في جهازكم الهضمي. إذا جربتم أن تتناولوا ألياف أكثر ولكن دون الحصول على نتائج جيدة، فقد يكون جسمكم مثقلاً بالسموم. سوء الهضم المتكرر هو أيضاً إشارة على هذه المشكلة.

اللسان الأبيض او الأصفر
تراكم السموم في الدم قد يؤدي إلى تغييرات في لون وملمس اللسان.

احتقان الجيوب الأنفية
استنشاق السموم في الهواء يمكن أن يسبب احتقان الجيوب.

مشاكل المرارة
قد تصبح عصارة الصفراء كثيفة جداً وسميكة بسبب تراكم السموم في الكبد. قد تكون المرارة مسدودة أيضاً.

السخونة الزائدة
بسبب المستويات المرتفعة من السموم في الجسم، يعاني الكبد من الإرهاق وينتج هكذا حرارة أكثر وهذا ما يجعل الجسم في حالة سخونة زائدة.

علاج “ثوري” للسرطان يحارب المرض “بشراسة”!

شام تايمز
شام تايمز