الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أبل تقرر إعادة فتح 5 متاجر في الصين وسط مخاوف من تفشي فيروس كورونا

أبل تقرر إعادة فتح 5 متاجر في الصين وسط مخاوف من تفشي فيروس كورونا

شام تايمز

أعلنت شركة أبل الأمريكية أن خمسة من متاجرها في الصين سيتم فتحها ابتداءا من اليوم الجمعة الموافق 14 فبراير ولكن لساعات محدودة فقط.

شام تايمز

وبسبب تفشي فيروس كورونا في الصين كانت أبل قد أغلقت جميع متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بها بداية هذا الشهر خوفا أن يؤدي الاختلاط والتعامل مع المستخدمين وجها لوجه لإنتشار الفيروس.

ولكنها قررت الآن وبعد مرور أسبوعين، إعادة فتح خمسة متاجر فقط في العاصمة الصينية بكين وسط مخاوف من فيروس كورونا وسوف تعمل تلك المتاجر لساعات محدودة من 11 صباحا وحتى السادسة مساءا بدلا من 10 صباحا وحتى العاشرة مساءا.

وساعات العمل المحدودة سوف تكون سارية حتى يوم 20 من هذا الشهر وبعدها قد تقرر الشركة الأمريكية العودة لساعات العمل المعتادة إذا لم تحدث أي إصابات أو عدوى، وحتى الآن لم تفصح أبل عن موعد فتح باقي المتاجر الصينية المتبقية.

يُذكر أن العديد من شركات التكنولوجيا قامت بإيقاف العمل وإغلاق مصانعها ومكاتبها بشكل مؤقت في الصين بعدما انتشر فيروس كورونا في مقاطعات كثيرة ومن ضمن تلك الشركات، تيسلا و سامسونج وأبل ومايكروسوفت وجوجل، وحتى الآن هناك 60 ألف إصابة بالفيروس و 1370 حالة وفاة، كما تم إلغاء معرض MWC المقرر انعقاده في برشلونة لهذا العام يوم 24 فبراير بعدما انسحبت معظم الشركات من الحضور خوفا من ظهور فيروس كورونا بين الحضور.

“واتسآب” تعلن عن إنجاز تاريخي… لم تحققه “فيسبوك”

شام تايمز
شام تايمز