الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

فيسبوك يلغي مؤتمرا له الشهر المقبل بسبب فيروس كورونا

فيسبوك يلغي مؤتمرا له الشهر المقبل بسبب فيروس كورونا

شام تايمز

أعلنت شركة فيسبوك أنها ستقوم بإلغاء مؤتمر القمة العالمي للتسويق والذي كان سينعقد في سان فرانسيسكو الأمريكية الشهر المقبل بسبب مخاوف من تفشي فيروس كورونا

شام تايمز

وقال أنتوني هاريسون المتحدث بإسم الشبكة الإجتماعية عبر رسالة بالبريد الإلكتروني أن الشركة ألغت مؤتمر التسويق العالمي وفقا لتدابير وقائية والكثير من الحذر، بعدما انتشر فيروس كورونا في أماكن كثيرة.

ومؤتمر التسويق العالمي الذي ينظمه فيسبوك كان من المقرر انعقاده في الفترة من 9 إلى 12 مارس في مركز موسكون بسان فرانسيسكو ويبلغ عدد الحضور حوالي 5000 شخص.

يبدو أن فيروس كورونا يؤثر على الجميع وحتى الأحداث والمؤتمرات التقنية في جميع أنحاء العالم، حيث تم إلغاء مؤتمر MWC لهذا العام والذي يعد أكبر معرض للهواتف الذكية وينعقد في برشلونة بإسبانيا ويستقطب أكثر من 100 ألف مشارك.

ولكن خوفا من فيروس كورونا انسحبت العديد من شركات التقنية مثل فيسبوك وإتش بي و نيفيديا و إنتل وجوجل وغيرهم، الأمر الذي جعل المنظمون يتخذون قرارا بإلغاء نسخة هذا العام بالرغم من الإجراءات الوقائية التي تم تنفيذها للحفاظ على سلامة المشاركين.

أما مؤتمر الأمن السيبراني RSA والمقرر انعقاده هذا الشهر في مجمع معارض موسكون بسان فرانسيسكو، فيمضي كما هو مخطط له، ومؤتمر مطوري الألعاب، المزمع عقده في الفترة من 16 إلى 20 من الشهر القادم، فسوف ينعقد دون مشاركين صينيين.

أوبر يختبر ميزة جديدة تسمح بإستدعاء سيارة أجرة عبر مكالمة هاتفية

شام تايمز
شام تايمز