الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

طفل بعمر 10 سنوات سجين لدى والده وزوجته في اللاذقية

طفل بعمر 10 سنوات سجين لدى والده وزوجته في اللاذقية

شام تايمز

حررت شرطة ناحية الهنادي في اللاذقية طفلا بعمر 10 سنوات يدعى “ذو الفقار” من سجن صغير وضعه فيه والده وزوجة والده منذ أشهر.
وبحسب ما أفادت وزارة الداخلية على صفحتها في فيسبوك، فإن معلومات وردت لقسم شرطة الهنادي حول وضع طفل من قرية الشلفاطية مسجون في غرفة لتربية الدواب، مقفلة بسلاسل حديدية، حيث يقوم والده المدعو (سلمان . م) وزوجة والده المدعوة ( ا. ح) بحبسه فيها منذ أشهر.
وبعد تلقيها المعلومات، تحركت دورية من شرطة الناحية برفقة مختار القرية إلى المكان المحدد، وبتحري الموقع شوهدت غرفة مقفلة بسلاسل حديدية وبداخلها الطفل المذكور، وهو بحالة مزرية، ويعاني من الخوف والبرد والجوع والمرض.
وتمت إزالة السلاسل والقفل مباشرةً من قبل عناصر شرطة الناحية، وتحرير الطفل من الغرفة المظلمة التي كانت بحالة مزرية بدون تدفئة أو زجاج للنوافذ، وسقفها عبارة عن شادر لا يرد البرد والمطر والهواء.
وتم إلقاء القبض على والد الطفل وزوجة والده اللذان اعترفا بحبس الطفل في الغرفة ومعاملته بشكل سيء جدا وحرمانه من الطعام، حيث زعما أن السبب هو “شقاوة الطفل، ورفض أمه المطلقة استلامه”.
واتخذت الشرطة الإجراء القانوني اللازم بحق المقبوض عليهما، وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص.

شام تايمز

وزارة الداخلية

شام تايمز
شام تايمز