السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الجيش السوري يقترب من حصار 12 نقطة مراقبة تركية في ريف حلب الغربي بالكامل

الجيش السوري يقترب من حصار 12 نقطة مراقبة تركية في ريف حلب الغربي بالكامل

شام تايمز

اقتربت قوات الجيش السوري من إطباق الحصار الكامل على ريف حلب الغربي، والممتد من الفوج 46 غربا والشيخ عقيل شمالا وكفرجوم جنوبا، لتزداد عدد النقاط التركية المحاصرة إلى 12 نقطة بينهم الراشدين والشيخ عقيل بريف حلب.

شام تايمز

وتمكنت قوات الجيش صباح اليوم الاثنين، من السيطرة على قرية الشيخ عقيل الملاصقة لبلدة قبتان الجبل واقتربت من حصار النقطة التركية المتمركزة في محيط القرية.

وبتلك الحسابات، تبقى مناطق “تقاد والقاسمية وبالا والأبزمو ورحاب والأتارب ودارة عزة” خارج سيطرة الجيش السوري في غرب حلب حتى اللحظة.

ومن المتوقع أن يبسط الجيش السوري سيطرته على قرى “عينجارة وقبتان الجبل وبالا والقاسمية” خلال الساعات القادمة ليكمل خط سيره العسكري المستقيم الممتد من منطقة الفوج “46” حتى “قبتان الجبل”.

وسيطر الجيش خلال الساعات الماضية على مدن وبلدات؛ “شويحنة، وكفرحمرة، وجمعية الزهراء، وبيانون، وحيان، وحريتان، وعندان، وتل مصيبين، وبابيص، ومعارة الأرتيق، وجمعية الهادي، وبشقاتين، والهوتة، والليرمون، وحريتان، وجمعية الزهراء، والملاح، وكفرداعل” شمال غرب حلب.

ومساء أمس، أصيب عدد من الجنود الأتراك، بقصف مدفعي سوري استهدف نقطة تمركزهم في منطقة الشيخ عقيل بريف حلب الغربي.

وكالات

شام تايمز
شام تايمز