الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

طفلان متسولان يتهجمان بالسكين على شابة قدمت لهما المساعدة في اللاذقية

طفلان متسولان يتهجمان بالسكين على شابة قدمت لهما المساعدة في اللاذقية

قام طفلان متسولان بالتهجم باستخدام سكين على شابة منحتهما المال، وإصابتها بجرح في يدها مساء الإثنين في شارع مرمريتا بحي الرمل الشمالي في اللاذقية.

وشرحت الشابة لتلفزيون الخبر تفاصيل الحادثة قائلة ” في الساعة السادسة إلا ربع مساء، وفي وقت التقنين، كنت أعبر شارع مرمريتا قريباً من مكان سكني، واقترب مني طفلان تتراوح أعمارهم بين 8 و10 سنوات”.

وتابعت لجين ” كان الشارع معتماً والعابرون قلة، وطلب الطفلان مني مالاً، فرفضت بداية، غير أن أحدهم كان يرتدي لباساً صيفياً ويبدو عليه الفقر الشديد توسل قائلاً بأنه جائع جداً”.

وأضافت الشابة ” أعطيت أحدهم المال وقلت له بأن يشتري سندويشاً له ولرفيقه، وابتعدا ليعود الآخر بعد لحظات طالباً مبلغاً آخر لأن صديقه رفض اعطاءه حصته، فأخبرته بأن لم يعد لدي نقود”.

وأردفت لجين ” فوجئت عندها بأنه بدأ بشتمي فصرخت في وجهه، فما كان من الآخر الذي كان قريباً سوى أن هجم علي بسكين من النوع الذي يطوى، حاولت إيقافه فأصابني بيدي، وفرا بعدها هاربين”.

وأكملت لجين ” قام بعض أصحاب المحلات القربية بإسعافي على الفور، حيث احتاج الجرح إلى 6 قطب، وقمت بتقديم شكوى للشرطة”.

وذكر أصحاب المحال الموجود في الشارع المذكور أن الصبيين ليسا من أبناء المنطقة ، غير أن التسول ليلاً وفي وقت انقطاع التيار الكهربائي أصبحت ظاهرة في شوارع المدينة.

يذكر أن التسول أصبح ظاهرة منتشرة بكثرة خلال السنوات الأخيرة في كثير من المدن والبلدات السورية، ويتم استغلال الأطفال للعمل فيها بشكل خاص من قبل آخرين من الأهل أو غيرهم للحصول على المال، مستغلين تعاطف الناس معهم.

تلفزيون الخبر

فراس معلا رئيساً للاتحاد الرياضي العام في سوريا خلفاً لمحمد جمعة